shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 18-يناير-2017
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -
نادٍ كبير مثل أهلي صنعاء لا يحتاج إلى أن يتعامل مع من أخلصوا له وضحوا من أجله أو مع من كان لهم الدور البارز في ظهوره ونجاحاته كالقطة التي تأكل أبناءها..أو قليل المعروف الذي لا يحفظ ود وحب ومواقف من كانوا في يوم ما سبباً رئيسياً في وجود إيجابية أو في تحقيق نجاح أو في الوصول إلى هدف !

- هذا النادي الكبير المشهور بالقلعة الرياضية الشامخة المرصعة جدرانها بالإنتصارات والإنجازات الكروية والرياضية..ليس العيب فيه..بل في الذين يتشبثون بأسنانهم وأيديهم في كراسي إدارته ويرفض بعض منهم ترك الفرصة لغيره بالرغم أن له عشرات السنين وتعاقبت إدارات عدة وأصبح محل (شكوى وتذمر وسخط) وهو مازال مصراً على أن يستمر - وكما يبدو - حتى يتوفاه الله !!

- في مثل هذه الحالة لا أريد أن يقفز لي من يقول أن من أولئك (البعض) من يخدم النادي تطوعاً..وفي الحقيقة أن هناك من أهمل حتى وظيفته الرسمية لعدم وجود الفائدة وقرر أن يداوم يومياً في وقت لا يتواجد فيه إلا قلة قليلة ليثبت تواجده حيث المرتب الحلو والمغريات الكثيرة والملايين التي تهل كل شهر من استثمارات النادي الضخمة ومن الداعمين المعروفين بالبذل والسخاء..فيما لسان حال المتحكمين بالمال يشكو الفاقة والفقر المدقع..ولم يتبق منهم إلا أن يفرشوا(الشيلان) في المساجد ولله يامحسنين !

- طبعاً..البلاوي كثيرة..ومحاولات التغطية مستمرة على العجز الإداري مقابل أن يستمر المتمصلحون في إدارة النادي..والأشد والأنكى أن يكون الفشل حاضراً بغياب بطولات دوري كرة القدم منذ العام 2007 م والتفريط في احتكار بطولات الطاولة وتواضع كرة السلة وتدهور الألعاب القليلة المتبقية ومسح كرة الطائرة وألعاب القوى والشطرنج وألعاب أخرى من الخارطة..وفي إتجاه آخر تتزايد مواقف الجحود والتنكر والنكران لمن كانوا سبباً رئيسياً في صناعة أمجاد الأهلي..ومنهم المربي الفاضل والمدرب المميز والخلوق سعيد العرشي الذي قدم للأهلي أبرز وأفضل فريق ذهبي على مر السنين..
والكابتن حسين طنطن اللاعب والمدرب الذي قضى سنوات عمره في النادي وقدم كوكبة من أبرزلاعبي الأهلي واليمن..ونجم اليمن الكابتن والمدرب محمد اليريمي..وأبدع سيمفونية كروية على الإطلاق الكابتن أحمد الصنعاني..ونجم وبطل طاولة العرب واليمن والنادي الأهلي أحمد زايد..والقائمة تطول ممن وضعتهم إدارة الأهلي في(قائمة الإهمال والنسيان) وذهبت لتأتي وتتعاقد مع مدربين أقل منهم مستوى وليس لهم بالنادي أي صلة ولا بلاعبيه..!!

- اي جحود أكبر من هذا..وفي وقت مازال فيه الفشل مسيطراً على العاب النادي..فكيف لو أن الانجازات مستمرة؟.. وماذا لدى أولئك النفر من (أحاسيس ميته) لا تذكرهم كيف كانت القيادات السابقة تخطط لإستمرار الإنجازات والبطولات وإذا خسر الأهلي لقب البطولة قامت الدنيا ولم تقعد.. واستقال من هم في واجهة المسؤولية تحت شعور الألم وعدم الرضاء..رحمك الله محمد عبداللاه القاضي..ورعاكم الله ناصر الطهيف وحسين المسوري وعبدالملك عقبة وحسين الأهجري وعبدالولي العاقل وحافظ معياد وعبدالملك المعلمي ويحيى الحباري وحسين الأحمر وفيصل عواض وعلي
حنيش وجمال الحضرمي وعبدالحميد سعد يسر وعلي فايع وهيثم العيني وحسام السنباني وأحمد الخاوي

- الطامة أن أغلب القابعين على كراسي الإدارة همهم المكسب لا الخسارة..ويبحثون عن الشهرة والأضواء والبرستيج..والكارثة..أنه ورغم تواري البطولات..وانعدام التخطيط السليم وتزايد الأخطاء..
وكثرة الجحود والنكران لنجوم النادي ومدربيه..سيظل الإصرار على الإستمرار وارداً..والتشبث بالمناصب قوياً..والتمسك بملايين الإيجارات والصالة والبنك مستميتاً..وعند أي نقد أو محاولة للتذكير أو للإصلاح سيطل أحدهم ليقول نحن متطوعون..!

- يبقى..سلِّموا لي على المتطوعين والفاشلين واحداً واحداً.. وياسلام على التطوع..وعلى الإهمال والتدهور والتراجع والفشل والجحود والنكران !

المصدر: صنعاء نيوز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)