shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض الدكتور عبد الحميد الصهيبي – مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة الايدز لمحاولة أغتيال من قبل شخص مسلح وسرتدي بزة الأمن المركز اليمني  مساء أمس بصنعاء .

الأحد, 17-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -
الصهيبي يتعرض لمحاولة اغتيال بطريق مطار صنعاء
تعرض الدكتور عبد الحميد الصهيبي – مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة الايدز لمحاولة أغتيال من قبل شخص مسلح وسرتدي بزة الأمن المركز اليمني مساء أمس بصنعاء .
وفاد الدكتور الصهيبي في تصريح لـ صنعاء نيوز أن الحادث الذي تعرض له كان تمام الساعة السادسة مساء أمس أثناء سيره في بشارع مطار صنعاء الدولي حيث كان مغادر إلى مطار الريان وفجأة اوقفه شخص يرتدي بزة عسكرية (أمن مركزي) وملح بكلاشنكوف وبالقرب من مبنى الأكاديمية العسكرية وقف الدكتور بسيارته طاعة للأوامر الجندي وفورا قال السيارة مبلغ عنها وعلى مدير البرنامج الوصول إلى أقرب سيارة نجدة هكذا كان مطلب المسلح وصعد إلى جانب الدكتور الصهيبي الذي كان يتولى قيادة سيارته بنفسه وأشهر سلاحة (آلي) كلاشنكوف إلى رأس الدكتور الصهيبي وأجبر الدكتور الصهيبي على تغيير مساره بأتجاه الكلية الحربية بمنطقة الروضة القريبة من خط المطار وأبتز الدكتور الصهيبي بمبلغ يتجاوز الـ 30 ألف ريال المبلغ الذي كان بحوزة الدكتور الصهيبي وتركه مهددا له بالقتل اذا توجه إلى سيارات النجدة القريبة من مسرح الجريمة .
وأوضح الدكتور الصهيبي أنه توجه إلى سيارة النجدة الواقفة بجولة (الجمنة) بشارع المطار حيث أبلغهم بالحادث مطالبا لهم التدخل وملاحقة الجاني القريب منهم إلى انهم اعتذروا كون ذلك ليس من اختصاصهم ..
حينها إلغاء مدير البرنامج زيارته لحضرموت وتفرغ لإبلاغ الجهات الأمنية التي لم تفلح حتى اللحظة في تسجيل البلاغ ولو ضد مجهول..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)