shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 20-يناير-2017
صنعاء نيوز -
بائعوا السيادة الى اي مدى وصلوا من الاجرام و الحقارة :
ونبدأ من حيت تفكيك قيادة و الوية الجيش في المنطقة الاولى في سيئون والذي كان قائد المنطقة فيها الاخ الحليلي و لماذا تم سحب هذه القوة واستبدالها بقوة اخرى موالية لسلطة الشرعية بلا شرعية حيت كان السبب الحقيقي لذلك ليس بيع اراضي صحراء حضرموت فقط بل ان هناك اخطر من ذلك . كما تعرفون ان من اشتر هذه الاراضي هم اسرة ال سعود و ال نهيان ولماذا اشتروا هذه الاراضي في صحراء حضرموت لسبب واحد وهو استخدام هذا الاراضي لدفن النفايات النووية اكرر لدفن النفايات النووية اكرر لدفن النفايات النووية .
حيت تم التوقيع بين مالكي الارض اسرة ال سعود وال نهيان وشركة فرنسية مقرها باريس متخصصة في نقل ودفن النفايات النووية ، وقد تم التوقيع على العقد في الرياض وكان الشهود قيادة ماتسمى بالشرعية بلا شرعية قبل عودتهم الى عدن .وفي الاسبوع قبل الماضي لوتذكروا حصل خلاف بين محافظ حضرموت المعين من قبل سلطة الشرعية بلا شرعية و وزير النفط في حكومة الشرعية بلا شرعية وقد علل محافظ حضرموت هذا الخلاف بقوله ان وزير النفط لم يخبره بزيارة صحراء حضرموت واعتبر هذا تجاوز له كمحافظ
وكانت زيارة وزير النفط للاشراف على دفن اول شحنة نفايات في صحراء حضرموت
وقد تم حل الخلاف بان اصبح للمحافظ نصيب حيت حررت اسرة ال سعود مبلغ نصف مليار دولار بشيكين واحد فيه 250 مليون دولار باسم جلال عبدربه وشيك اخر باسم علي محسن الاحمر وحررت اسرة ال نهيان شيكين كل شيك بمبلغ 250 مليون دولار واحد باسم احمد عبيد بن دغر والاخر باسم هيثم قاسم طاهر على ان توزع المبالغ في الشيكات الاربعة حسب رغبة مالك كل شيك .
تصوروا يحدث ذلك واهلنا في حضرموت في غفلة من امرهم . ستموت الزراعة والاسماك وستنتشر الامراض خلال السنوات القادمة من جرأ هذه النفايات النووية . طبعا هذه شحنة اولية من النفايات النووية ستتبعها شحنات اخرى حسب عقد الاتفاق بين ال سعود وال نهيان والشركة .
الان انظروا هناك بند في الاتفاق بين الطرفين ال سعود و ال نهيان من جهة والشركة الفرنسية من جهة اخرى ينص هذا البند ان تقوم الشركة بعمل سواتر خاصة في عمق الارض باتجاة اراضي ال سعود و ال نهيان حتى لا تتسرب هذه النفايات الى بلدانهم تصورا يحمون اراضهم ويقتلون شعبنا مرة بالطيران و مرة بالحصار ولم يكتفوا بذلك بل يواصلون قتلنا بالنفايات النووية هؤلاء الاسر اللقيطة والحقيرة وللاسف هناك من يدافع عنهم مقابل مبلغ من المال المدنس لعنة اللة عليهم جميعآ .
انني ادعوا كل ابناء الوطن التحرك العاجل لوقف دفن النفايات النووية في اراضينا واخص بالدعوة اهلنا في حضرموت الخير والعزة ان لا يتركوا هذا الموضوع ان يمر مرور الكرام فالخطر يهددهم ويهدد مستقبل الاجيال القادمة واتمنى وقفة جادة والبحث اكثر لمعرفة المزيد والضغظ بقوة من اجل افشال هذا المخطط الحقير والاجرامي بحق شعبنا .
انا اقدم المعلومة وعلى الكل التحرك في اتجاة المعلومة و هو سيكشف الكثير من الاسرار التي لم تصلني ولست معني بان اذكر كيف و من اعطاني هذه المعلومات حتى لا نعرض حياته للخطر يكفي ان اكون انا في وجه المدفع اتحمل كل هذا العناء وللمرة الاخيرة اقولها لمن اعطاني هذه المعلومات ان يثق تمام انني لن اذكره مهم كانت الظروف والمصاعب ولو جهزوا مشنقتي فان الموت اشرف لي ولكنني اطالبه بالمزيد من المعلومات والوثائق حتى يتسنى لشعبنا الدفاع عن ارضه . واطالبه تنفيد الاتفاق السابق بيننا في حالة اعتقالي او موتي ان يستمر في ارسال كل المعلومات الى ذلك المكان وهناك من سينشرة في صفحتي بطريقه .
اخبركم انني في كل مرة انشر معلومات الصندوق الاسود اشعر بالراحة التامة لانني وصلت الامانة الى اصحابها ولا اطلب من احد جزآ او شكورا فهذا وطني وسوف استمر بالمقاومة المشروعة حتى تحقيق النصر كل النصر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)