shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اين مكاننا .. ومتى زماننا *

السبت, 21-يناير-2017
صنعاء نيوز/عبد الرحمن بجاش -
صنعاء نيوز / عبد الرحمن بجاش - من صفحته على الفيس بوك

سيكو ن ترامب في البيت الابيض وانتم تتصفحون احرفي , واوباما في شقته , وفي غامبيا يقاتلون من اجل فرض الرئيس الجديد بالرصاص !!! شتان بين عالمين , اما العالم الثالث والذي نحن جزء منه فليس لنا علاقه بالجميع الا من حيث نحن ماده خبريه , لا تذاع من ال bbc إلا اذا بلغ عدد القتلى <100 يعني ان علينا ان نقتل منا ذلك العدد لنكون خبرا عاديا , في نهاية الاخبار , وليس خبرا رئيسيا ولا عاجلا !!! .
فيديو وصوره يقدماننا بابهى صورنا , صوره على واجهة عماره في بلد عربي (( عيادة د. احمد يوسف ....لمجالسة المحتضر حتى يتوفى , وانطاقه بالشهادتين )) , وفيديو يظهر احدهم دقنته تصل الى صدره , وعلى راسه كوفية بيضاء , يقول هكذا : (( لا باس ان يقبل الشاب الفتاه , ولد يقبل زميلته في الجامع او زميلته في الشغل ...عادي لا باس بهذا ..لان الشباب فيهم طاقه وعندهم كبت , ويحتاجون الى تنفيس ,وهذا الذنب من اللمم , من الذنوب الصغيره )) لن اناقش الامر لانه لايستحق , واجمل ما في الفيديو ظهور عادل امام في لقطة من مدرسة المشاغبين وكانه يعلق : انت بتتكلم جد , لا حول ولا قوة الا بالله , والله معرف غير منك دلوقتي !!!, نحن مشغولين بالمراه ليس براسها بل بوسطها , وهي اكرم من هؤلاء واولئك الذين يمتهنوها !!! .
امامي فيديو أخر وصوره لصاحب ومؤسس مايكروسوفت , الفيديو انتجته شركة زباتا ريسيس في فرنسا وتحديدا في مارسيليا لكرسي يطير بك بسرعة 150 كيلو مترا في الساعه بالاعتماد على محرك نفاث , على ارتفاع 3000 متر فوق سطح الارض , ومن اراه هو زباتا صاحب جهاز (( فلاي بورد )) واستعراض قدراته , ورايتم ذلك الفيديو الذي يصور قدرت طائرة سوخوي الروسيه .
في الضفة الاخرى للمحيط , امامي صوره تجمع بيل جيتس صاحب ومؤسس مايكروسوفت والذي يصل دخله في الثانية الواحده الى 30 الف دولار بس , تقول زوجته ميلندا جيتس : اعطي اولادي من المال ما يكفيهم فقط لشراء سندويتشه واحده ومن مطعم رخيص , وتقول : (( الاموال المطلقه مثل السلطه المطلقه , مفسده ما بعدها مفسده )) .
بلغت سرعة الانترنت في وكالة الفضاء ناسا 91 جيجا بايت ..ما يمكنك من تحميل ما يقارب من 200 جيجا في ثانيتين
!!! , اما نحن هنا فمشغولين بما يحصل كل جمعه في المساجد !!!!!!! .
يكون السؤال العنوان لصاحبي في محله : اين نحن كعلم , كتعليم , كتعلم , كحريه , كقانون , كدستور .
على ضوء الاجابه , نستطيع ان نحدد مكاننا , وفي أي زمن نعيش .
لله الامر من قبل ومن بعد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)