shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتوجه الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني نحو تفعيل اللائحة المالية للهيئة من خلال تحصيل ايراداتها

السبت, 21-يناير-2017
صنعاء نيوز/معين حنش -


تتوجه الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني نحو تفعيل اللائحة المالية للهيئة من خلال تحصيل ايراداتها ورفد خزينة الدولة، كمشاركة فاعله منها لحلحت الازمة المالية التي تكاد ان تعصر بالبلد.
وترجمة الهيئة ذلك التوجة خلال عقد لقاء تشاوري لقيادة الهيئة وفروعها في رئاسة الهيئة لمناقشة تحصيل الموارد الخاصة بها ومكاتبها بمحافظات الجمهورية.
وفي اللقاء استعرض مدير الحسابات نصر شعبان بعض الاختلالات في الجوانب المالية واللوائح التي لم تفعل حتى الان، ما سبب في عدم توريد او تحصيل اي مبالغ مالية للهيئة.
>وأكد نصر شعبان في لقاء خاص للثورة، سينشر لاحقا، ان الرؤية التي اعدها بالتعاون مع المختصين بالهيئة ستحقق ايرادات كبيرة للخزينة العامة في حال تم تطبيقها وتنفيذها.
وأشار إلى ان الرؤية تم اعدادها من نابع الشعور بالمسؤولية تجاه ما يمر به الوطن من ظروف صعبه تحتم على الجميع الوقوف صفا واحد، والعمل دون كلل وبذل المزيد من الجهود في سبيل حلحلت كل الصعوبات التي تواجه حكومة الانقاذ الوطني.
وكشف شعبان في رؤية التي سنستعرضها خلال الاسبوع القادم، عن نقاط مهمة تتعلق بمليارات الريالات المهدورة والمهملة، والتي سوف نستعرضها لاحقا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)