shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يعمل العدوان على اليمن ومن وراءه الداعمين له والواقفين بجانبه من الداخل أو من الخارج على محاربة اليمنيين بكل الأساليب

الأحد, 22-يناير-2017
صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -

يعمل العدوان على اليمن ومن وراءه الداعمين له والواقفين بجانبه من الداخل أو من الخارج على محاربة اليمنيين بكل الأساليب .. وحين وجدوا أنهم فاشلين مخفقين, عمدوا إلى استخدام (القتل والتدمير والبطش والتنكيل والتعذيب والتصفية والإبادة والجرائم والمجازر الجماعية والخنق الاقتصادي والحصار والحرب العسكرية).. كل ذلك.. (حرب مادية) ظالمة تحاول فرض إرادة من يملك القوة الاستراتيجية والترسانة الحربية الضخمة..
لقد انتهج العدوان ومرتزقته ومنافقيه (القتل والإبادة والسحل) وهدم البيوت الآمنة على رؤوس ساكنيها للكثير .. الكثير الكثير الذي لايمكن وصف طريقته لبشاعته وتوحش من قاموا به لدرجة انعدام الإنسانية من مثل هؤلاء .. ولاتزال جرائمهم ترتكب هنا وهناك ونحن نختتم العام الثاني للعدوان.. لكنه.. بكله ليس إلا (أذى) و(محاولات).. ومحاولات لكسر صمود اليمنيين واستبسالهم.. الذين في المقابل لن يكونوا إلا شهداء عند ربهم يرزقون .. ومكر اعدائهم وحربهم وعدوانهم إلى بوار وضلال..
ومن (الحرب المادية) .. الحصار.. المفروض على اليمن براً وبحراً وجواً يمنعون فيه دخول السلع الأساسية والبضائع والمشتقات النفطية والدواء وكل الواردات والصادرات .. ومصادرة مستحقات الايرادات السيادية ومصادرة الأملاك وتأزيم المال والسيولة ومصادرة العملة بل محاولة ايقاف سير الاقتصاد وعجلته .. بكله.. اضافة إلى دعم الحرب المادية الداخلية .. بالمال والسلاح والرجال من كل الجنسيات.. واستيراد القاعدة وداعش بالنيابة تارة واخرى من من فقدوا دينهم ودنياهم وباعوا اعراضهم بثمن بخس .. والخارجية باستخدام احدث الاسلحة الأمريكية والأوروبية المحرمة والممنوعة دولياً ..
المنافقون في الداخل والخارج يمتنعون ايضاً عن ايرادات الدولة والمنافقون يقبضون الثمن مستهينين بالأعراض من أجله..من أجل المال المدنس الحرام.. ويحاربو اليمن وأهله في لقمة عيشه... لكنهم يفشلون مع كل ذلك.. يخسرون .. يهربون ..تتعرى وجوههم المزيفة وعدوانهم الفضيع وطمعهم الهالك لنفسه..
إن من الحرب المادية ايضاً ومن (الحرب العسكرية) احتلال بعض المحافظات الجنوبية والزحوفات المتكررة من الجهات الأربعة (للخارطة اليمنية) .. وجبهات مارب وميدي وباب المندب وكهبوب وغيرها لازالت مستمرة نعم.. لكنها لازالت تمنى بالهزيمة النكراء والخسارة الفادحة..لصمود اسطوري مادي ليس له مثيل من قبل الجيش واللجان الشعبية..
ايضاً الحد الشمالي على طريق رد الصاع صاعين يمضي الجيش واللجان الشعبية بكل قوة لاستهداف المواقع المهمة للعدو وبزحوفات ذكية لدك أوكار العدو ومرتزقته بكل قوة .. وايضاً.. استخدام القوة الصاروخية والتي حققت ولاتزال نتائج واهداف باهرة.. ذوداً عن الوطن وعزة وكرامة اليمنيين ابناءه..
وبرغم كل المحاولات واستخدام شتى الوسائل.. إلا انهم لايزالون يمنون بالهزيمة ولم يحققوا شيئاً ولازال رجال الرجال والشعب بكله.. صامدون ثابتون يواجهون كل المخاطر من (حرب مادية).. من (ابادات وتصفيات وحصار وحرب عسكرية) بكل مايستطيعون ولازال الله مع اليمنيين .. واليمنيين متمسكين بحبل الله ومستلهمين الصبر منه .. سبحانه..
[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)