shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العمري اسامه إلى المرحلة النهائية في مسابقة المواهب اليمنية

الثلاثاء, 24-يناير-2017
صنعاء نيوز : حسان الحجاجي -

تأهل الطبيب والشاعر اسامة مقبل العمري الى المرحلة النهائية في مسابقة المواهب اليمنية التي تقام برعاية Grand Technology - MTN - GRAND FM بصنعاء وتضم المسابقة الى جانب الشعر الانشاد والنحت والغناء والرسم وغير ذلك من المواهب الاخرى وقد بدأت هذه المسابقة باستقطات جميع المواهب اليمنية ومن ثم عرضها علی لجنة تحكيم وقبول 110 موهبة من بين جميع المواهب المتقدمة حيث بدأت المسابقة علی مرحلتين.
الأولی وكانت مرحلة التصفيات وتكونت من 4 جولات تم خلالها التنافس للصعود الى المرحلة الثانية.
اما المرحلة الثانية فقد تكونت من جولتين تمكن الطبيب الموهوب بالشعر اسامة العمري من التأهل إلی الجولة الأخيرة وهي (The Final) ، والتي سيفوز فيها 3 من بين العشر المواهب المتأهلة حيث سيتم تكريم ثلاثة ممن سيحتلون المراتب الثلاث الاولى بمليون ريال لصاحب المرتبة او المركز الاول ونصف مليون ريال لصاحب المرتبة الثانية في حين سيحصل صاحب المرتبة الثالثة على ربع مايون ريال.
يشار الى ان العمري هو الشاعر الوحيد الذي تأهل إلی النهائي، بينما باقي المواهب المتأهلة في مجال الغناء، عدا موهبة وحيدة في مجال الرسم.
وقد اوضح د. اسامه العمري انه يتوق للمشاركة في الكثير من المحافل والمسابقات المحلية والدولية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)