shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إن الولاء الوطني يفرض على كل وطني غيور حماية الوحدة اليمنية وصون الوحدة الوطنية باعتبارهاالقوة

الثلاثاء, 24-يناير-2017
صنعاء نيوز/بقلم الدكتور/ علي مطهر العثربي -
إن الولاء الوطني يفرض على كل وطني غيور حماية الوحدة اليمنية وصون الوحدة الوطنية باعتبارهاالقوة التي نواجه بها كل التحديات وندحر عدوان تحالف الشيطان ونسقط رهاناتهم ونحيلها سراباً ، لأن قوة الإرادة اليمنية وبأسها شديدة الاعتصام بحبل الله المتين وتستمد قوتها وشدة بأسها من الإرادة الإلهية التي لا غالب لها .
إننا اليوم أمام أعظم التحديات الكونية بسبب عدوان تحالف الشيطان وتكالب القوى الاستعمارية الطامعة في ثروات الأرض اليمنية المباركة، ولذلك ينبغي على الكافة إدراك حقيقة التآمر على إنسان اليمن وتراب وطنه ومقدراته ودولته ومشروعه الحضاري الداعي إلى وحدة الوطن العربي ، ثم الانطلاق صوب توحيد القدرات والطاقات لمواجهة التحديات من أجل الحفاظ على وحدة الأرض والإنسان والدولة اليمنية الواحدة والقادرة والمقتدرة.
إن حماية الوحدة اليمنية فرض عين على الكافة القيام بهذا الفرض وأولى خطوة في هذا المسار الوطني المقدس أن يظل شعارنا في كل حين التالي: بالروح بالدم نفديك يايمن نفديك ياصنعاء نفديك ياعدن،،،.
ومن أجل ذلك أدعو كافة أحرار اليمن الواحد والموحد إلى المزيد من الاعتصام بحبل الله المتين والصبر والعزم من أجل دحر الغزاة بإذن الله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)