shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ولد الشيخ يكذب على الحكومة ويقول ان ترامب يؤيد الحرب السعودية على اليمن أكثر من أوباما ، بينما الحقيقة عكس ذلك تماما!!

الثلاثاء, 24-يناير-2017
صنعاء نيوز -
ولد الشيخ يكذب على الحكومة ويقول ان ترامب يؤيد الحرب السعودية على اليمن أكثر من أوباما ، بينما الحقيقة عكس ذلك تماما!!..
في بلطجة جديدية لولد الشيخ المبعوث الأممي حيث يواصل كذبه ويمارس مع اليمنيين لعبة (الرقصة الحلزونية) ويعود مجددا الى مطالب السعودية بالذهاب الى ظهران الجنوب ، وفرض التهدئة والانسحاب من المدن والمناطق الساحلية المطلة على باب المندب وتسليم الأسلحة الثقيلة والصواريخ الباليستية ، قبل وقف القصف الجوي.
وولد الشيخ يزعم ان الأمم المتحدة تعترف فقط بحكومة (بن بغل) التي لا يعترف بها القرار 2216 لأنها غير توافقية ولم تحظ بثقة مجلس النواب..حيث ولد الشيخ يشتغل منذ تعيينه على بزنس التفاوض والتهدئة والضغوط والكذب واللف والدوران.
وهناك معلومات مؤكدة أنولد الشيخ مهدد بالطرد من وظيفته كمبعوث أممي وسعودي بسبب فشله وضحالته وعدم مصداقيته ، ولهذا السبب يحاول إنقاذ وظيفته بالاصرار على إعادة إنتاج الكذب والنفاق والتلون.
والجدير ذكره أن الرئيس صالح الصماد لم يخطئ حين وصف ولد الشيخ بأنه غير نزيه وغير محايد وسخيف وغير أخلاقي.
ولن يخطئ أحد حين يقول ان ولد الشيخ يدور حول نفسه.
من صفحة الاستاذ أحمد الحبيشي
★ الأغبياء والمغفلون والمنتفعون فقط ، هم الذين يصدقون ولد الشيخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)