shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-يناير-2017
صنعاء نيوز -
بعد اكتمال اللمسات الأخيرة للبدء بتصوير فيلم " The Outcast " في هوليوود, وقع اختيار المخرج الأمريكي الشاب أليكس ميركين على الممثلة الصغيرة " تاليا باشا " لتشارك النجم "ماجد المصري " في هذا الفيلم, حيث انها ستأخذ دور " ابنته ".

كما سيشارك في الفيلم الفنان المصري أحمد الدبيركي, اضافة الى الفنان حسام ابراهيم كمنتج منفذ ومخرج فني .

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الجرائم والكوارث المرتقبة التي تهز المدينة والمجتمع الأمريكي والتي يتهم فيها شرطي سابق من أصول عربية .. ويلجأ عمدة البلدة للاستعانة بخبير عربي مصري من " مجموعة الصقور لمكافحة الارهاب الدولي " لحل اللغز .

الفيلم يعتبر الأول من نوعه في هوليوود وهو يعد طفرة في صناعة السينما حيث يناقش ولأول مرة في هوليوود وبجرأة شديدة مشكلات راهنة تلاحق عديد من المهاجرين العرب أو ذريتاهم وتعرضهم للكثير من المواقف الصعبة والاتهامات المبنية علي أسس عرقية واصولهم العربية وذلك بما فيه مخالفات حقيقية للدستور الأمريكي وقوانين حقوق الإنسان .

الجدير بالذكر ان ادارة الفيلم كشفت عن اقتراب التوقيع مع احد نجوم هوليوود الكبار ليشارك في بطولة هذا الفيلم, ولم يتم الاعلان عن اسمه بعد.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)