shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وأكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن القوات المسلحة كانت وستظل مؤسسة الوطن

الجمعة, 27-يناير-2017
صنعاء نيوز -
وأكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن القوات المسلحة كانت وستظل مؤسسة الوطن وحصنه المنيع مهما تكالبت المؤامرات والدسائس ومحاولات طمس التاريخ العريق وسجل النضال الوطني للقوات المسلحة وما قدمه أبنائها من تضحيات في مختلف المراحل.

وقال " إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عملتا على متابعة صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة ".. موضحا أن صرف مرتب الجيش لشهر سبتمر 2016م بدأت منذ يوم الأربعاء للوحدات المشاركة في جبهات القتال من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والوحدات الأخرى وكذا المنطقة العسكرية الثالثة ومجموعة ألوية الصواريخ و الشرطة العسكرية.
وأشار وزير الدفاع إلى أن صرف مرتب شهر سبتمبر لبقية الوحدات والدوائر سيبدأ مطلع الأسبوع القادم.
كما أكد حرص وزارة الدفاع ورئاسة الأركان على إيصال كافة حقوق المقاتلين الأبطال في كافة مواقع الشرف والبطولة, بما يسهم في تعزيز الأداء وتحسين الأوضاع المعيشية لأبطال القوات المسلحة في ظل هذه الظروف الإستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)