shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختبار لقاح مضاد للسرطان

الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز -
ابتكار حقنة هرمونية لعلاج العجز الجنسي للنساء والرجال

اكتشف باحثون بريطانيون هرمونًا يسمى "كيسببتين kisspeptin"، يعمل على زيادة مستوى النشاط في مناطق بالدماغ تنشط عادة مع الشهوة الجنسية والحب الرومانسي، ويعتبر علاجًا فعالاً للاضطرابات النفسية الجنسية.
وأكد الباحثون أن القلق والإجهاد وعوامل نفسية أخرى، قد تكون سببًا في العجز الجنسي، وأن الاضطراب النفسي الجنسي، هو حالة يواجه بسببها الشخص صعوبات تصبح لها آثار جنسية أو شعور بالإشباع الجنسي نتيجة لمشاكل نفسية، ويواجه الرجال المصابون بهذه الحالة أيضًا مشاكل في الانتصاب أو في استمراره، بينما النساء المصابات قد لا يصلن للنشوة الجنسية، أو يشعرن بألم أثناء الجماع.

توصّل الباحثون في دراستهم، إلى أن حقنة من الهرمون الجديد يمكنها علاج أعراض حالة الاضطراب النفسي الجنسي، حيث تشير نتائج الدراسة إلى إلى أن هذا الهرمون، يعزز الدوائر السلوكية في الدماغ المرتبطة بالجنس والحب الرومانسي، وهو اكتشاف قد يؤدي إلى وجود علاجات جديدة للاضطراب النفسي الجنسي.

وبحسبولاحظ العلماء الذين قاموا بالتجربة، برئاسة البروفيسور "والجيت ديلو"، في قسم الطب بكلية امبريال كوليدج في لندن، أن الرجال الذين تم حقنهم بالهرمون، لوحظ لديهم انخفاض في المزاج السلبي، وفقًا لموقع "medicalnewstoday".



المصدر : ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)