shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هل هناك أسوأ من أن يقوم فنان يمني معروف ( عبّود خواجة) بالصعود إلى متن طائرة متجهة إلى مطار عدن

الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز/ عبد الكريم المدي -
هل هناك أسوأ من أن يقوم فنان يمني معروف ( عبّود خواجة) بالصعود إلى متن طائرة متجهة إلى مطار عدن ويأخذ بالتحديق ُفي وجوه وأشكال رُكّابها،رجالا ونساء، ومن شكّ فيه طلب جوازسفره ، فإن كانت بيانته تُفيدُ بأنه ينتمي للشمال أو مولود فيه يقوم بإهانته واخراجه من الطائرة بصورة مُذلّة ، مع سيل من اللعنات والشتائم؟
إحدى المسافرات( دبلوماسية يمنية ) حكت لي مؤخرا عن تجربة عاشتها خلال رحلتها من (كوالالمبور - دبي - عدن) ،قالت : صعد إلى الطائرة الفنان ....!(صاحب الشعر الطويل ) وصدمني بأفعاله، كان يفتّش الركاب ويحقّق معهم ، باحثا عن أي شخص ينتمي إلى الشمال،وبالفعل وجد عددا لابأس به من الضحايا ومن ضمنهم نساء وأطفال، وقام بإنزالهم من داخل الطائرة مع وقاحة وكرياء لا حدود لهما .
وتضيف : لقد صعقني ، والحمد لله أنه لم يشكّ في هويتي ،ولو عرف أنني أنتمي إلى محافظة تعز لكنتُ ضمن الذين تم رميهم بالخارج مع إكرامي بكمّ من المفردات المعيبة التي أخجل عن ذِكرها..
أما بعد وصولنا إلى مطار عدن وما شاهدته فيه، فحدث ولا حرج، كل شيء فيه يقول إنه لا صلة له بشيء اسمه اليمن ولا حتى الجنوب هذا أولا: ، ثانيا: ولا أتحدث طبعا عن منظره القذرالذي يشبه برميل قمامة كبير ، وإنما أشير لك عما هو أخطر وأوسخ من ذلك بكثر ، وخذ هذه المعلومة فقط : (جميع المعنيين والمتحكّمين به من الإمارات ولا يوجد يمني واحد إلا إذا كان حمّالا) ..
واعذرني لا أستطيع أن أعبّر لك أو أختصركل ما شاهدته فيه وسمعته..!
وبدوري أطرح هذا التساؤل: هل هذه هي الشرعية التي تُريدها السعودية وتحالفها..؟
عبدالكريم المدي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)