shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في غارة خاطئة للعدوان توقع مذبحة بقوات هادي

الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز -
بغارة خاطئة لقوى التحالف تخلف عدد كبير من القتلى والجرحى من قوات هادي استهدفتهم في مديرية المُتُون شمالي المحافظة، بالتزامن مع إحباط الجيش واللجان محاولة تسلل لقوات هادي أسفل منطقة العقبة بمديرية الخب والشعف المجاورة، ما أسفر عن مقتل وجرح العديد منهم عند الأطراف الشمالية للمحافظة الصحراوية شرق اليمن.

كما استشهاد 4 أشخاص بغارة للتحالف السعودي في محافظة حجة غرب اليمن.
واكد مصدر عسكري يمني افاد بمقتل أعداد كبيرة من قوات عبد ربه منصور هادي بمواجهات وقصف استهدف مراكزهم ومعسكراتهم، ومقتل عدد آخر بغارات خاطئة للتحالف السعودي. إضافة إلى قتل عدد من الجنود السعوديين بقصف للجيش واللجان على مواقعهم في نجران وجيزان وعسير.

وأفاد مراسل باستشهاد 4 أشخاص بغارة للتحالف السعودي على جسر بني حسن في مديرية عبْس في محافظة حجة غرب اليمن.

وكان مصدر عسكري أفاد بمقتل وجرح أعداد كبيرة من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي، خلال مهاجمة معسكر السّلان واستهداف تعزيزاتهم في المعسكر ومواقع أخرى شرق منطقة سَدَاح ومنطقة الوَقَز في مديرية المصّلوب.
وبالتزامن اقتحم الجيش واللجان تلال الجُروف والمواقع المجاورة لها في منطقة المقاطِع بمديرية الغَيْل، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي، شمالي محافظة الجوف التي كانت قد شهدت موجهات عنيفة خلال الساعات الماضية من ليل السبت.

المصدر: الميادين نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)