shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز - كتب/عامر محمد الفايق صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -

التوجه بنظرنا نحو الجنوب الآن مهم .. كيف ما كان اكثر من أي وقت مضى .. لماذا?
أولاً: الفار المستقيل والمجرم عبدربه منصور هادي وحكومته العميلة بعدن يلتقطون الصور الفوتوغرافية ويلتقون بالمبعوث الأممي وكأن لاشيء يحدث وحدث ولم تسفك ولاتزال تسفك قطرات الدماء اليمنية بسبب هؤلاء العملاء والمرتزقة ..
ثانياً : أبناء المحافظات الجنوبية يتحملون تبعات عودة هذا المدعو هادي لأنهم وبقعودهم يتحملون نصيب من دماء اليمنيين وأوزارها..
ثالثاً: رواتب الموظفين في الشمال والجنوب لم تصرف وللشهر الرابع وصمود اليمنيين مستمر .. والفئة الساكتة الجنوبية كشيطان أخرص لم تحرك ساكن .. يا إخواننا اخرجوا للشوارع طالبوا بحقوقكم .. يامن تبقى لكم قطرة دم يمنية .. ماذا تريدون منا .. تريدون أن يصرف الشمال رواتبكم وعبدربه بينكم يتعهد للخارج بدفعها والإيرادات السيادية تذهب للمنتفعين من بين ظهرانيكم .. كم يكذبون من بين جوانب صدوركم وأنتم ساكتون .. ماذا تنتظرون أن نفعل .. أن نعود بقوتنا للمحافظات الجنوبية وأنتم الذي إلتزمتم بالمطالبة بحقوقكم من العدوان و الدنبوع وزبانيته.. مابالكم الآن تسكتون..
رابعاً : هذا العام الثاني قارب على الإنتهاء .. والعام الثالث يوشك أن يبدأ ونحن نقتل واليمن يدمر وأنتم تحت رحمة العدوان وأدواته.. ماذا حقق الإحتلال لكم هل من جديد .. هل حصلتم على حريتكم واستقلالكم كما تدعون أنكم تريدون ذلك..
المهلة أنتهت .. وبعد الزحوفات الوقحة والحشراتية لمن بين ظهرانيكم (قوات هيثم قاسم طاهر وغيرها) أنتم الآن تعتدون علينا ومحسوب على شعب الجنوب بكله أنه يعتدي على الشمال ب ذباب وباب المندب وتعز وكرش وكهبوب وتساندون ياجنوبيين المارقين من الشمال من مارب بنهم وصرواح وايضاً بميدي وحجة.. أليس هذا تآمر على الوطن وبلغتكم أقول إن ماتفعلونه هو تآمر على الشماليين وقتلهم من قبلكم دون مبرر أو غاية..
خامساً : لقد أصبح أبناء تعز وممن كانوا قد غرروا قبل أعوام .. مؤمنين أن الخلف غزوان المخلافي واخوانه ماهم إلا قطاع طرق على نفس منوال سلفهم حمود المخلافي .. واصبح التعزيون يترحمون على الأمن والأمان أيام انصار الله واتفاقهم مع الهائل شوقي على تحييد تعز من الأحزاب وخصوصاً الإخوان المجانين.. بل انهم الذي اصبحوا يتمنون أن يعود مكون انصار الله واللجان الشعبية والجيش والمؤتمر الشعبي العام ويشاركوا في إدارة تعز وحمايتها من مرتزقة تعز والجنوبيين..
سادساً : حلم العدوان بضم تعز إلى القسم الجنوبي من الوطن وإلحاقها بالمحافظات الجنوبية تبخر .. نعم .. لن يكون أبناء تعز جنوبيون .. وسيكونوا خاسرين إذا تمنوا الحاق تعز بالجنوب وحسابها على دول العدوان كما يعتقد بعض ابناء تعز وبعض الجنوبيون .. لأنها ببساطة ستكون أكثر عرضة للدمار لأبنائها بتعز أو في كل المحافظات .. وستكون سندان تحت مطرقة العدوان وستتحول أكثر إلى مدينة وساحة صراع دولية لسنين طويلة وزمن لايعلمه إلا الله.. ستتحول تعز إلى خراب أكثر وأكثر ولن تبقى لكم يا أبناء تعز مدينة تعودون إليها أو ترجعوا لها ابداً وبذلك خسرتم دينكم ودنياكم ومن الطرفين طرف الشماليين وطرف الجنوبيين .. كلها خسائر. .ستتحول إن لم يكن قد بدأ التحول .. ستتحول تعز إلى (كانت هنا مدينة) وسينزح التعزيون كلهم .. وأقول كلهم إلى نازحين ولن يبقى فرد تعزي بتعز ..وحتى المقاتلين ممن يحملون السلاح. وستلجأون ليس للجنوب .. بل للشمال لإب وذمار وصنعاء ..البرجماتية.. والتاريخ تؤكد كل ذلك..
سابعاً : إذا لم يتحرك أبناء تعز ضد العدوان ويتجهوا ببنادقهم ومع بنادق الشماليين نحو معركة تحرير الجنوب وتعز من الغزو والإحتلال والهيمنة والنفوذ فإن كل ماسبق سيحصل .. بل الجديد في الأمر أن الجنوبيون وأبناء تعز إن لم يحافظون على الوحدة ويخرجوا الدنبوع وحكومته من الجنوب فإن ابناء تعز والجنوب سينزحون.. نحو الشمال .. وحتى ذلك ..سيأتون إلينا .. هاربين لاجئين ..
ولأجلك يايمن سنصبر .. ويا أبناء تعز والمحافظات الجنوبية.. سننتظر وللمتقاعسين سنصبر على ما أذيتمونا وحسبنا الله ونعم الوكيل .. حتى يأتي الله بفرجه .. إن فرج الله قريب.. واعذروني على تعزيز مصطلح جنوب وشمال ولكن للضرورة والتوضيح اضطررت للكتابة بهذه الطريقة.. والعاقبة للمتقين..
[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)