shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل الصوفي

الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز/ نبيل الصوفي. -
هي مش مقامرات.. كل واحد من عيال العدوان يتحدث عن المخا كأن حديثي موجه له هو..
انتم لاتعنون شيئا لأي خبر، وزيارتي كانت لافهم المعركة في باب المندب وليس في محيط المخا.. ولكي انقل لمقاومي العدوان مافهمته، وليس لادخل جدلا مع "كذبة" يكذبون على انفسهم قبل أن يكذبوا لصالح من يدفع لهم..
ولن استغرب ان نشرت صورا، أن يستمر هؤلاء في خطابهم، ولذا من اولها ليسوا شيئا يهتم بالتخاطب معهم.. ولن استغرب ايضا ان رأيتم مرات أخرى ما تنشر من صور عن مقاومة العدوان وقد ردوها صورا كادلة لانتصاراتهم..
طيلة عشرة أيام من الاكاذيب، لم ينشروا ولا صورة واحدة من داخل المخا.. وفقط يستغلون فرصة أنهم هم انفسهم لايعرفون المخا لذا أي صورة عندهم تكفي لادعاء النصر..
لدي صورا كثيرة، وحكايا وماهو ايجابي وماهو سلبي، ولكن الأهم، هو أن نتوقف نحن عن تحويل اخبار المعارك بحد ذاتها الى مؤشر.. ونجد انفسنا بعدها نسير بعد الاخبار كأن مواقفنا مجرد هثيم تذروه الاخبار..
ياسادتي، طالما تدفع السعودية والامارات، للمرتزقة، فاذا حتى لو وصلوا صنعاء، لن يغير من موقفنا ضدهم.. هكذا قرأنا في كل كتب التاريخ وفي كل الشعوب وفي كل المناطق.
هذه صورا عن المخا من كل اتجاه، لمن يعرف الاتجاهات، وفي كل الاوقات لمن يعرف صور الشروق والغروب، وفي كل مناطقها لمن يعرف المخا حقيقة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)