shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز -
أكد الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح عضو اللجنة العامة أن انضمامه للمؤتمر جاء بعد تفكير عميق وبعد تطهير المؤتمر من العناصر المدسوسة والرجعية والعميلة والانتهازية والذين أصبح معظمهم في الرياض وكذا لقناعته بأن المؤتمر هو الحزب القادر على الحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والنهج الجمهوري والوحدة اليمنية وقيادة التحولات الديمقراطية.
وقال في حوار مع صحيفة "الميثاق" تنشره في عددها الصادر يوم غد الاثنين إنه ومن خلال ملتقى "الرقي والتقدم" تم تنظيم فعاليات عدة خارج الوطن خلال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي في تعريف الآخرين بما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وتدمير لبنيته التحتية وتسببه في مقتل وجرح عشرات الآلاف.. اضافة الى ما يعانيه الشعب اليمني من حصار جائر من قبل تحالف العدوان.
مشيداً بدور الإعلام الوطني المناهض للعدوان وبما يبذله من جهود في فضح جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.. مشيراً الى أن الشعوب لا تموت ولا تنتهي مهما توهم المعتدي بأنه قوي ومتجبر.. وأن الشعب اليمني شعب حي وسيتغلب على كل المؤامرات والصعاب.. مبيناً أن التحالف بين المؤتمر وانصار الله فرضته المسئولية الوطنية تجاه ما يتعرض له شعبنا من قتل وحصار وتشريد وانتهاك لحقوقه الانسانية من قبل العدوان السعودي الغاشم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)