shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوردت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقربة من عناصر تنظيم القاعدة في اليمن بياناً للتنظيم ..

الأحد, 29-يناير-2017
صنعاء نيوز -
أوردت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقربة من عناصر تنظيم القاعدة في اليمن بياناً للتنظيم أوضح فيه تفاصيل عملية الإنزال العسكري في منطقة " يكلاء " بمحافظة البيضاء - وسط اليمن .

وحسب بيان التنظيم الذي قال أنه نقله عن مراسله في المنطقة " فإن إنزالاً أمريكياً استهدف إحدى القرى بالمنطقة الأحد أدى إلى مقتل العشرات بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء.

وحسب تلك الصفحات التي تناقلت البيان " فإن الطائرات الأمريكية تواجدت في الأجواء منذ الساعة التاسعة ليلاً إلا أن العملية بدأت في الساعة الثانية صباحاً من يوم الأحد عندما شنت أربع طائرات أباتشي غاراتها بـ 16 صاروخ استهدفت ثلاثة منازل في القرية، أعقب ذلك نزول الجنود الأمريكان واندلاع اشتباكات استمرت لساعتين سقط فيها عدد من الجنود الأمريكان بين قتيل وجريح.

وأضاف البيان " أن الجنود الأمريكيين فتحوا النار على النساء والأطفال ما أدى إلى مقتل عدد كبير منهم في جريمة نكراء ومجزرة مروعة.

وتابعت تلك الصفحات عن المراسل قولها " أن اثنين من الأطفال احترقوا كما احترقت ثلاثة منازل إثر القصف والاشتباكات.

وقال المراسل " أن المسلحين أسقطوا طائرة أباتشي أمريكية ومقتل وجرح طاقمها ولم يحصل المراسل على تأكيد حول عدد الجنود الأمريكيين القتلى في العملية غير أن وسائل إعلام اعترفت بمقتل تسعة جنود أثناء العملية فيما شوهدت أثار دماء وضمادات طبية تتبع للأمريكان , حسب تعبير البيان .

واختتم المراسل قوله " إن إجمالي القتلى من أبناء القرية فقد أوضح المراسل أنه بلغ قرابة الثلاثين من النساء والأطفال والرجال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)