shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 30-يناير-2017
صنعاء نيوز -
تعرضت الفنانتان أحلام ونانسي عجرم لموجة من الانتقادات على إثر إطلالتهما في حلقة النتائج بالأمس من برنامج اراب ايدول "Arab Idol".

شاهدي أيضاً: صور نانسي عجرم تلهب مسرح اراب ايدول بفستانها الأسود وتسريحة شعرها

إطلالة أحلام بدت غير معتادة على الإطلاق، حيث ارتدت فستاناً من تصميم المصمم الهندي "SabyaSachi"، فتكوين الفستان الذي كان يجمع بين عدة خامات من القماش لم يعجب الجمهور، خاصة الجزء السفلي من الفستان الذي كان عبارة عن فرو.

أما إطلالة نانسي عجرم فكانت تحمل ماركة "ايف سان لوران"، وبرغم بساطتها إلا إن الجمهور وجد إنها لم تكن ملائمة لأجواء اراب ايدول الصاخبة، وإنها كان الممكن ارتدائه في برنامج "ذا فويس كيدز".

أحلام ونانسي عجرم يحرصان دوماً على التألق في حلقات العرض المباشر من برنامج اراب ايدول بفضل إطلالتهما، إلا أنهما واجها نقداً قوياً على مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس بسبب ما ارتداه.
 
وهذه بعص صور النانتين احلام ونانسي عجرم:

قطع ملابس نانسي عجرم
أحلام ترتدي فستاناً من تصميم SabyaSachi
إطلالتا نانسي عجرم وأحلام في اراب ايدول
نانسي عجرم بإطلالة بسيطة في اراب ايدول
إطلالة نانسي عجرم حملت ماركة ايف سان لوران
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)