shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 30-يناير-2017
صعاء نيوز/ صنعاء- عبدالحكيم الجنيد -
كرمت الإدارة العامة لرعاية الجرحى والمعاقين بصنعاء اليوم 200 من الجرحى والمعاقين جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم تحت شعار " عائدون إلى الجبهات ".
وفي مهرجان التكريم الذي حضره وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان أشاد وكيل وزارة الزراعة والري المهندس علي عبدالكريم الفضيل ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" رئيس التحرير ضيف الله الشامي ورئيس مؤسسة الجرحى قاسم الحمران ببسالة الجرحى وتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني والدفاع عن الأرض والعرض ومواجهة أقوى امبراطوريات العالم التي حشدت أموالها وأسلحتها الحديثة في محاولة لإخضاع الشعب اليمني والسيطرة على أرضه وثرواته ..

وأشاروا إلى أن صمود اليمن لم يكن ليتحقق لولا رجال الرجال ممن ضحوا بأرواحهم وأبهروا العالم باستبسالهم في جبهات الذود عن الوطن ، لافتين إلى البطولات التي سطرها هؤلاء الجرحى والشهداء والرجال العظماء في مختلف الجبهات الذين أصبحوا مدرسة في الرجولة وعنوان الشرف في كل بقاع العالم .

وقال المتحدثون مخاطبين الجرحى والمعاقين: " أنتم وسام الشرف الذي يعتلي هامات اليمنيين وإكليل الورد الذي يفوح أريجاً في كل أنحاء البلاد، أنتم بدمائكم الزكية التي سفكت على تراب هذا الوطن العطر الذي ملأ أرجاء الكون شرفاً وعزة وكرامة ".

استكبار" .

ودعت الكلمات حكومة الإنقاذ الوطني إلى الاهتمام بالجرحى والمعاقين وإعطائهم الأولوية في خططها وبرامجها، وحثت منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني على القيام بمسئوليتها في رعاية الجرحى وتوفير احتياجاتهم وتزويد المستشفيات بالمستلزمات الطبية والأدوية المنقذة للحياة .

فيما أكدت كلمة الجرحى والمعاقين التي ألقاها أبو شهيد البحري عزم الجرحى العودة إلى جبهات العزة والكرامة وتقديم مزيد من التضحيات ومواجهة الصعوبات والتحديات أياً كانت دفاعاً عن الوطن .

ونوّه إلى فشل العدو وانهياره رغم امتلاكه لأحدث الأسلحة التي يستهدف بها أبناء اليمن في المنازل والمدارس والمساجد والأسواق براً وبحراً وجواً.. معرباً عن ثقته بالنصر والتمكين للشعب اليمني المؤمن بقضيته وعدالتها .

حضر المهرجان نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد ووكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ومستشار وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر العرجلي و يحيى قاسم أبو عواضه وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)