shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 30-يناير-2017
صنعاء نيوز -
تسببت تغريدة كتبها نائب مدير شرطة دبي، ضاحي خلفان، في إثارة مشاعر اليمنيين وعدد من ناشطي الدول العربية والإسلامية بسبب ما احتوته من اساءات.

وفي معرض تأييده للقرار الذي اتخذه الرئيس الأمريك ترامب، والقاضي بحظر السفر الى أمريكا لبعض الجنسيات ومنها اليمن، قال خلفان "لماذا يسافر اليمني الى امريكا والا العراقي والا الايراني والا الصومالي والا السوري.. هؤلاء خربوا أوطانهم ولا يجب أن يخربوا أمريكا أيضاً".

واشتعلت منصات التواصل الاجتماع بردود عاصفة على ما ورد في تغريدة خلفان، فقال أحد الناشطين "وإذا أتتك مذمتي من ناقص.. فهي الشهادة لي بأني كامل"، في حين قال آخر "رجل يحمل عقل طفل صغير.. تجاهلوه، فمثله لا يرد عليه ولا يؤبه له".

في سياق متصل تسببت قرارات الحظر الاخيرة في صعود موجات احتجاح ضد سياسات الرئيس الأمريكي، كان أبرزها ما جاء على لسان الأمم المتحدة، والتي اعتبرت القرار غير قانوني، في حين رد عليه الرئيس الفرنسي "أولاند" بدعوة أوروبا الى الرد بحزم على ترامب.

المصدر: المشهد اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)