shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 31-يناير-2017
صنعاء نيوز -
قُتل أمير تنظيم القاعدة في محافظة لحج - جنوب اليمن - في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، خلال عملية أمنية داهمت منزله .

وقال مدير أمن محافظة لحج العميد " صالح السيد " في تصريح نقلته " الأناضول " التركية " إن أمير تنظيم القاعدة في محافظة لحج، عمار قائد، المكنى بـ"أبي علي اللحجي"، لقي مصرعه في عملية دهم لمنزله في قرية "الدباء"، الواقعة على مدخل عاصمة المحافظة "الحوطة".

وأضاف "السيد" أن "عملية نوعية مشتركه نفذتها قوة مشكلة من عناصر مكافحة الإرهاب التابعة لشرطة المحافظة والحزام الأمني (وحدة تابعة للجيش) استهدفت منزل القيادي عمار قائد، بهدف اعتقاله، إلا أنه أطلق النار على أفراد الأمن؛ فتم الرد عليه وقتله على الفور".

وأشار إلى أن "معلومات استخباراتية سبقت عملية مداهمة منزل أبو علي اللحجي ، وعلى ضوء ذلك تحركت القوة الأمنية إلى مكان تواجده وتم محاصرة منزله، وقتله بعد أن رفض تسليم نفسه، وأطلق النار على عناصر القوة".

وخلال الأشهر الأولى من العام الماضي، شهدت محافظة لحج عمليات استهداف متكررة لنقاط أمنية، ذهب ضحيتها العشرات من الجنود، فضلا عن عمليات اغتيال لعدد من الضباط المنتمين للأمن السياسي، وتبنى تنظيم "القاعدة" بعضا منها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)