shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 31-يناير-2017
صنعاء نيوز -
زارت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر مصابي رجال الشرطة بمستشفي الشرطة بالعجوزة، بهدف تقديم الدعم المعنوي لرجال الشرطة و مساندتهم في حربهم ضد الإرهاب، فضلا عن تقديم القدوة و المثل لشعب المصري.
وقالت شاكر في بيان اليوم الثلاثاء، أن ما يقدمه رجال الشرطة من نموذج حي علي أرض الواقع للتضحية و الفداء يمثل دافع حقيقي للشباب للعمل بجد و عزيمة من أجل رفعة شأن مصر كل في تخصصه .
وأكدت أن رجال الشرطة هم أصحاب قضية و هدف و هم حماية الوطن و لا يرضون عن ذلك بديل.
وأعربت عن فخرها برجال الشرطة و تقديرهم لما يبذلوه في سبيل الوطن فهم مصدر إلهام و دافع قوي لهم لتقديم كل ما بوسعهم لخدمة مصر و رفعة شأنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)