shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 31-يناير-2017
صنعاء نيوز -
نجا قائد اللواء 35مدرع العميد الركن " عدنان الحمادي " من محاولة اغتيال في مديرية " المواسط " بمحافظة تعز - جنوب غرب اليمن .

وقال مصدر ميداني في المقاومة الشعبية " أن موكب العميد " الحمادي " تعرض لمحاولة اغتيال في منطقة " بني يوسف " بمديرية " المواسط " في انفجار عبوة ناسفة أثناء مروره من المنطقة التي تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة خلال زيارته اليوم الثلاثاء لمواقع اللواء في المديرية .

وتقع مديرية " المواسط " على بعد 70 كليو متر - جنوب مدينة تعز , وتفرض قوات المقاومة والجيش الوطني سيطرتها الكاملة على المديرية .

المصدر المشهد اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)