shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 31-يناير-2017
صنعاء نيوز -
توفي فجر اليوم الثلاثاء الجنين الذي اخترقت الرصاصة بطن أمه خلال عملية أمريكا العسكرية بمحافظة البيضاء فجر أمس الأول .

وقال مصدر محلي في المحافظة في تصريح أن أبناء مديرية " الجوبة " بين محافظتي مأرب والبيضاء شيعوا فجر اليوم الطفل الجنين الذي أجريت لأمه عملية قيصرية لإخراج الرصاصة من بطنها .

وأضاف المصدر " أن الأطباء في مستشفى 26 سبتمبر في المحافظة أجروا عملية قيصرية للأم التي كانت في الشهر التاسع وأخرجوا الولد والذي كانت الرصاصة قد استقرت في يده بعد اختراقها بطن أمه .
واشار المصدر " إلى أن الطفل خرج لساعات في العناية المركزة إلا أنه توفي بعدها مايعني أن رصاصة الجنود الأمريكيين أصابته .

وأضاف المصدر " أن الأم لاتزال في العناية المركزة بالمستشفى وحالتها الصحية سيئة للغاية .

وروى مصدر محلي بالصور في المديرية " أن امرأة في شهرها التاسع وهي نائمة في منزلها الذي داهمته القوات الأمريكية في منطقة " يكلاء " أطلق عليها الجنود الرصاص .

حاولت وزارة الدفاع الأمريكية التهرب من ضحايا الأطفال والنساء في محافظة البيضاء - وسط اليمن - الذين سقطوا في العملية العسكرية التي نفذتها قواتها فجر الأحد الماضي .

و زعم المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية " جيف ديفيس " أن نساء مقاتلات بشكل كبير شاركن في القتال إلى جانب من أسماهم "مسلحي القاعدة " .

على الصعيد ذاته أفاد مصدر محلي أنه لم يكن نساء مقاتلات خلال العملية وأن القوات الأمريكية هجموا على منازل ممتلئة بالأطفال والنساء كانوا نائمين لحظة الهجوم .

وأضاف المصدر " كيف لنساء وأطفال أن يكونوا جاهزين خلال عملية عسكرية مباغتة على المنازل قبل صلاة الفجر مضيفاً " هذا مالايمكن أن يصدقه عاقل " .

المشهد اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)