shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

الثلاثاء, 31-يناير-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
أدانت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية الأخبار المتداولة بالمواقع الالكترونية التابعة لدول التحالف والمروجة عن (استمرار المليشيات الحوثية في استخدام ميناء الحديدة قاعدة انطلاق للعمليات الإرهابية ) والذي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) في صفحتها الرسمية على الانترنت.
وأشارت المؤسسة في بياناً لها الى أن ميناء الحديدة والذي يعتبر المركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يعمل على خدمة السواد الأعظم من الشعب اليمني في إستقبال المواد الغذائية والدوائية والاغاثية والمشتقات النفطية وليس لة علاقة بالصراعات بالرغم من الحظر البحري الجائر على الميناء من قبل قوات التحالف العربي التي تحاصر السفن وتمنع دخولها الإ بعد اكتمال إجراءات المراقبة من الأمم المتحدة (UNVIM) .
وأستنكرت تحريض بعض أبواق الإعلام التي تجردت من أبسط حقوق الإنسان على ميناء الحديدة الذي يقوم بواجبه الإنساني في هذه المرحلة الصعبة التي تشهدها اليمن وفي ظل وجود ممثل للمنظومة الدولية لأمن الموانئ (ISPS) ومراقبين تابعين من الأمم المتحدة وحصار من قوات التحالف العربي على حدود الميناء .
وأكدت مؤسسة مؤانى البحر الأحمر إحتفاظها بكافة حقوقها القانونية جراء ما يمكن أن يترتب على ذلك التحريض من أستهداف للميناء في مخالفة بذلك لجميع الاتفاقيات الدولية للموانئ المدنية وكذلك اتفاقيات جنيف كونها تعد جريمة حرب في حق الإنسانية والشعب اليمني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)