shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 01-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت السفارة الأمريكية في عاصمة الاحتلال الصهيوني " تل أبيب " أمس الثلاثاء " إنه يسمح للمواطنين الإسرائيليين اليهود الذين وُلدوا في إحدى الدول السبع، التي حظرت الولايات المتحدة دخول مواطنيها أراضيها مؤقتًا، بدخول الولايات المتحدة.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن السفارة قالت في بيان لها، إنه "يشترط أن يكون بحوزتهم جواز سفر إسرائيلي، وتأشيرة دخول سارية المفعول للولايات المتحدة”.

وطلبت وزارة الخارجية الإسرائيلية، توضيحات من نظيرتها الأمريكية، بشأن انطباق التشريع الأمريكي، بحظر السفر على يهود وُلدوا في الدول السبع.

ونقلت الإذاعة العامة عن مسؤولين إسرائيليين، لم تحدد أسماءهم، قولهم: "نريد توضيح ما إذا كان القرار ينطبق على إسرائيليين وُلدوا في هذه الدول".

يشار إلى أن عشرات الأسر من اليهود اليمنيين غادروا منتصف العام قبل الماضي اليمن إلى إسرائيل بناءاً على مفاوضات حوثية إسرائيلية .

ووقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الجمعة الماضي، أمرًا تنفيذيًا، تم بموجبه تعليق السماح للاجئين بدخول الولايات المتحدة لمدة أربعة أشهر، وحظر دخول البلاد لمدة 90 يوماً على القادمين من: سوريا والعراق وإيران والسودان وليبيا والصومال واليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)