shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 03-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
تعرض مسجد في مدينة مونتريال الكندية، لهجوم نفذه مجهولون، استخدموا فيه الحجارة والبيض، وذلك بعد 4 أيام فقط من هجوم استهدف مسجدا في مقاطعة كيبك (شرق كندا)، وأدى إلى مقتل 6 أشخاص.
وبحسب وكالة "الأناضول" قال بيان للشرطة الكندية، اليوم الجمعة: إن الهجوم وقع أمس الخميس وأدى إلى تحطيم بعض نوافذ المسجد، فيما بدأت الشرطة إجراء تحقيقات في الحادث.
وشارك رئيس الوزراء الكندي جوستن ترودو، أمس الخميس، في مراسم تشييع ثلاثة من ضحايا الهجوم "الإرهابي" على مسجد في مقاطعة كيبك، والذي وقع الأحد الماضي.
يذكر أن كندا شهدت مساء السبت الماضي، هجوما مسلحا على مسجد في منطقة كيبك، حيث تم إطلاق النار على المصلين وقت صلاة العشاء وأدى الهجوم إلى مقتل 6 أشخاص وجرح آخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)