shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
ألقت وحدات الأمن الخاصة بمكافحة الإرهاب بمدينة عدن - جنوب اليمن - مساء أمس الجمعة القبض على واحد من أخطر عناصر تنظيم " داعش " في المدينة و المكنى بأبي دجانة .

جاء ذلك خلال مداهمة أمنية لأحد المنازل التي كان يتخذها " أبو دجانة " في حي الممدارة - شمال المدينة .

وأكد بيان صادر عن مكتب إعلام أمن المدينة " إن أبو دجانه " اعترف أثناء سير التحقيقات بمسؤوليته وآخرين عن تنفيذ كثير من عمليات الاغتيال التي طالت كوادر أمنية وعسكرية وقيادات من المقاومة الجنوبية في العاصمة المؤقتة عدن .

وكان " أبو دجانة " حتى وقت قريب منتميا لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب ثم ترك القاعدة مؤخرا وبايع تنظيم الدولة الإسلامية " داعش ".

و"أبا دجانة" واحدا من أخطر العناصر التي تقف خلف الكثير من عمليات الاغتيال في عدن خلال منتصف العام قبل الماضي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)