shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
انطلاقا من مسؤليتنا المهنية والأخلاقية وقيمنا الدينية نود التوضيح أولا : للإخوة في إدارة المستشفى السعودي الألماني (صنعاء ) ولكل دكاترته وطواقمه الطبية وللجمهور الواسع من قرئنا ومتصفحي موقعنا الكرام بأن ما نشر يوم أمس في الموقع عن المستشفى تحت عنوان :( المستشفى السعودي الألماني يسلّم جثّة طفلة لأسرتها في كيس حفائظ ) كان مجانباً للصواب وللأسف الشديد تم النشر من قِبل أحد أعضاء هيئة التحرير قبل أن يتم التأكد من حقيقة ما تضمنه المقال من إتهامات نربأ بأنفسنا دوما عن التعاطي مع مثل هكذا تناولات وإتهامات بدون وثائق أومصوغات قانونية ، والجميع يعرف مدى إلتزامنا في موقع ( صنعاء نيوز) بهذا المبدأ الذي لن نحيد عنه .
ثانيا: نعتذر للإخوة في إدارة( المستشفى السعودي الألماني) عن النشر الذي ، نقرُّ ، بأننا ضُللنا ، كما نود التأكيد بأن المستشفى ،وفي ظروف كهذه التي مرّ ويمر بها الوطن يقوم بدور كبير ، ربما أننا كمجتمع في أمس الحاجة له ، خاصة وشعبنا يعيش حصارخانقا وعدوانا غاشما يُشن عليه منذُ عامين الأمر الذي أثر بصورة مباشرة على المشافي اليمنية عموما وحدّ من طاقتها في تأدية دورها.
كما نود التأكيد بأن الموقع سيظل منبرا حرّا ، مستقلا ونافذة لكل قرائنا وكتابنا ، بعيدا عن أي إستهداف موجه أو تجير لمصالح سياسيةأو شخصية معينة ، وبعيدا - أيضا - عن الإضرار بالأشخاص والمؤسسات والكينات وغيرها.
مع كامل تقديرنا وشكرنا لكل من منحنا ويمنحنا دوما ثقته وحُسن ظنه.
هيئة تحرير الموقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)