shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 04-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
بعد ان اعاق ترامب سفرهم
انفراجة جديدة .. من اليوم ولعدة ايام بإمكان مواطني الدول 7 المحظورة السفر الى امريكا (تفاصيل)

أصبح بإمكان مواطني 7 دول الذين شملهم حظر السفر الى امريكا بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب السفر الى الولايات المتحدة من اليوم ولعدة أيام قبل ان يطعن ترامب في قرار قاض فدرالي قضي بوقف تنفيذ الحظر.

ويعتبر هذا القرار الأول من نوعه الذي يصدر عن قاض فيدرالي، والذي يعد ضربة للإجراءات التي أعلنها الرئيس الأمريكي بخصوص الهجرة , وجعل القاضي جيمس روبارت، الذي اتخذ القرار، حكمه يسرى على الفور، وفي جميع أراضي الولايات المتحدة.

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض جون سبايسر انتقد قرار القاضي الاتحادي، وقال: "وزارة العدل ستعمل على إعادة العمل بقرار ترامب في أسرع وقت ممكن"... "قرار الرئيس يهدف إلى حماية بلادنا وذو صلاحية دستورية".

واعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن قرار القاضي الرافض لتطبيق القانون في أمريكا "سخيف" وقال إنه سيلغى , ويقصد بذلك القاضي الفيدرالي في مدينة "سياتل"، والذي أصدر الجمعة قرارا يقضي بالتعليق المؤقت لمرسوم رئاسي بمنع مواطني 7 دول مسلمة من الدخول إلى الولايات المتحدة.

وعقب صدور القرار القضائي، قال مسؤول في شركة طيران أمريكية: إن "إدارة الجمارك وحماية الحدود في الولايات المتحدة أبلغت شركات الطيران الأمريكية أنه بوسعها السماح لمسافرين كان قد شملهم الحظر الذي فرضه الأمر التنفيذي لترامب بركوب الطائرات في كل أنحاء البلاد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
hktmhu (ضيف)
06-07-2018
ce3ULR uqlbdqsdjlpi, [url=http://htddfiyzpwri.com/]htddfiyzpwri[/url], [link=http://cviwnyawxcya.com/]cviwnyawxcya[/link], http://hgkaykztwsld.com/

GoldenTabs (ضيف)
07-01-2018
trCSnl https://goldentabs.com/


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)