shopify site analytics
الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقي مالايقل عن 7 اشخاص مصرعهم واصيب عدد اخر في المواجهات التي اندلعت في الساعه الخامسة من فجر اليوم السبت بين قبيلتي بني ضبيان والسهمان  وذلك على خلفية مقتل الشيخ الدماني احمد ناصر السالمي احد ابرز مشائخ بني ضبيان يوم امس الجمعة في العاصمة صنعاء .

السبت, 23-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -





لقي مالايقل عن 7 اشخاص مصرعهم واصيب عدد اخر في المواجهات التي اندلعت في الساعه الخامسة من فجر اليوم السبت بين قبيلتي بني ضبيان والسهمان وذلك على خلفية مقتل الشيخ الدماني احمد ناصر السالمي احد ابرز مشائخ بني ضبيان يوم امس الجمعة في العاصمة صنعاء .

وافادت مصادر ان القتلى 5 من بني ضبيان و2 من السهمان اضافة الى عدد اخر من الجرحى في الطرفين .

وفي اتصال هاتفي معاكد الشيخ ناجي طعيمان احد الوسطاء لوقف المواجهات؛ ان المواجهات توقفت ظهر اليوم بعد تدخل عدد كبير من الوسطاء يصل عددهم الى الف شخص حيث لاقت هذه الوساطة استجابة من كلا الطرفين .

وكان لشيخ الدماني احمد ناصر السالمي قد قتل يوم امس الجمعة في العاصمة صنعاءعلى يد مسلح يرتدي زيا عسكريا ، ويتوقع ان يكون للحادثة قضية ثأر سابقة تعود الى العام 1999م.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)