shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 05-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية انها ستتولى بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني التمديد للزائرين اليمنيين الذين لم يتمكنوا من تنفيذ "هوية زائر" من خلال "أبشر"، بشرط سداد المستفيد مبلغ رسم التمديد خلال الفترة المسموح بها للتمديد من 19/3/1438 وحتى 23/3/1438 .

وأشارت " الجوازات " السعودية " إلى أنه يجب على المستضيف الدخول عبر حسابه في "أبشر" لطلب طباعة وإيصال "هوية زائر" من خلال أيقونة "توصيل الوثائق"، وذلك بعد استلامه رسالة نصية تفيد بإتاحة الهوية للتوصيل.

يأتي ذلك إنفاذاً لأمر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود باتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح أوضاع الأشقاء من أبناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة بالتمديد ستة أشهر أخرى لحاملي " هوية زائر " الممنوحة لهم في المملكة، اعتباراً من تاريخ انتهاء صلاحيتها والمحددة بتاريخ 20/3/1438هـ .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)