shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "نواب ونائبات قادمات" : تعقد مؤتمرها الثانى بمحافظات الصعيد

الإثنين, 06-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
عقدت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، اليوم الإثنين، مؤتمرًا لحملة "أبدًا لن تسقط مصر" ، و"مكافحة الإدمان والتعاطي"، و"مكافحة الإرهاب" ، بمحافظة اسيوط، للمرة الثانية، وذلك من أجل توعية الشباب، وكانت المرة الأولى بالأقصر.
بحضور حسين فؤاد رئيس مجلس مدينة أبوتيج بأسيوط، وكان أول يوم عمل له في منصبه الحالى والدكتور نادي سيد من صندوق مكافحة الادمان بمجلس الوزراء ونقيب الفلاحين حسين عبد المعطي، ومحمد أبو الخير المدير الاداري لمؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، اللواء عمر عزمي ابو سالم لواء داخلية سابق وأحمد شعبان المنسق العام لحملة "أبدا لن تسقط مصر بأسيوط.
وأضافت شاكر في تصريحات صحفية، إن الحملة من أهدافها محاربة أساليب حروب الجيل الرابع والخامس والحيل الخسيسة في تركيع الوطن واصطناع الأزمات التي تلاحق الدولة في كل آن.
وأشارت أنها تحارب جشع التجار وحرب الدولار والحد من الأزمات المصطنعة والسعي على القضاء عليها، ودفع عجلة التنمية والسياحة والتغلب على ظاهرة الإدمان الذي يستنفذ ذخيرة الشباب الواعد، ومنع الهجرات غير الشرعية.
وأكدت أن مصر لن تسقط أبداً ما دامت زاخرة برجالها ونسائها، مشيرة إلى أن هناك حروباً نفسية وإعلامية وخطط ممنهجة على مصر والوطن العربى بأسره منذ 1993 سعياً منهم في تنفيذ المخططات الصهيوأمريكية لإسقاط وتفتيت الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)