shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



السبت, 23-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
غداً ولأول مرة في المعهد العالي للعلوم الصحية بصنعاء:
إعداد ومراجعة الدبلوم العام في العلاج الطبيعي

تبدأ غداً في المعهد العالي للعلوم الصحية بأمانة العاصمة فعاليات ورشة العمل الخاصة بإعداد ومراجعة منهج الدبلوم العام في العلاج الطبيعي والتي ينظمها على مدى 15 يوماً المعهد بالتعاون والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية..
وأوضحت الدكتورة/ منى الحجري مديرة العلاقات الأكاديمية والتنمية بالمعهد العالي للعلوم الصحية في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بان الورشة التي تقام في المعهد بتمويل من منظمة الصحة العالمية تهدف إلى إعداد ومراجعة كلاً من منهج الدبلوم العام في العلاج الطبيعي ( النظري والعملي) وكذا منهج الدبلوم التخصصي في التسويق الدوائي بالمعهد.
وأشارت الدكتورة الحجري إلى انه سيتم صياغة هذه المناهج وفقاً للمعايير الحديثة المأخوذ بها عالمياً ضمن نظام الجودة في صياغة وإعداد المناهج التخصصية الصحية وهي نظام ILOS الذي يراعي تحديد الوصف الوظيفي للخريج وفق احتياجات ومتطلبات سوق العمل والأهداف المرجوة سواء كانت التعليمية أو المهارية أو السلوكية للطلاب .
وأضافت مديرة العلاقات الأكاديمية والتنمية بالمعهد العالي للعلوم الصحية بأنه ولأول مره على مستوى الجمهورية اليمنية سيتم إعداد منهاج تخصصي في مجال التسويق الدوائي مدته عام واحد يلي الدبلوم العام في الصيدلة، حيث وانه جاء نتيجة لدراسة واقعية لاحتياجات سوق العمل الدوائي ونوع البرامج التخصصية المطلوبة التي يحتاجها خريجو هذا القسم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)