shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى اليوم الأربعاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين على حازب رئيس الجالية السورية باليمن

الأربعاء, 08-فبراير-2017
صنعاء نيوز/خاص -

التقى اليوم الأربعاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين على حازب رئيس الجالية السورية باليمن المهندس/ علي محمد ناصية وناقشا معا المشاكل والصعوبات التي تواجه الطلاب والطالبات السوريين الدارسين بالجامعات اليمنية الأهلية والحكومية ، نتيجة استمرار العدوان على اليمن منذ ما يقارب العامين. كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الوسائل والآليات المناسبة لمساعدة الطلاب من أبناء الجالية السورية في اليمن.

حيث أشاد الوزير بالعلاقة الثنائية بين البلدين وابدأ استعداده تقديم ما يمكن من تسهيل وتيسير للطلاب السوريين، تقديرا لما قدمته سوريا العظيمة دولة وشعبا، لليمن منذ تسعينات القرن الماضي. قائلا إن ذلك أقل مايمكن تقديمه لرد الجميل الذي لمسه وعرفه معظم الشعب اليمني ممن درس فيها أو تدرب وفي مختلف المجالات.

كما أشاد معالي الوزير بصمود أبناء الجالية السورية في اليمن رغم القصف الذي دمر الكثير من المنشآت المدنية والعسكرية وبما فيها مؤسسات التعليم.

فيما شكر رئيس الجالية الوزير تقديره وتفهمه للظروف التي يمر بها الطلبة ومثمنا توجيهه للإدارات المختصة في الوزارة سرعة المصادقة لشهائد الطلبة الخريجين من الجامعات الحكومية والخاصة دون تأخير.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير الأستاذ محمود الصلوي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)