shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 09-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
“التوحيد مجلس القيادة” تدين التصعيد الأمريكي ضد إيران
لتشكيل قوى دولية للوقوف في وجه إنعزال وفاشية الرئيس الامريكي الجديد وإدارته المتطرفة
التجارب الصاروخية حق مكتسب لإيران ولا تتعارض مع الاتفاق النووي


دانت "حركة التوحيد الإسلامي - مجلس القيادة" في بيان التصعيد الأمريكي الأخير ضد الجمهورية الإسلامية في ايران.

ووصفت الحركة عقب إجتماع لمجلس قيادتها بحضور رئيسها فضيلة الشيخ هاشم منقارة الحملة التي تشنها إدارة الرئيس ترامب في هذا المجال بالمسعورة التي تعبر عن مدى الحقد الصهيوني الممسك بقرار واشنطن تجاه المواقف الوحدوية المقاومة للجمهورية الإسلامية في إيران.

وأكد البيان ان التجارب الصاروخية حق مكتسب لإيران ضمن إطار مفهوم تطوير قدراتها الدفاعية والعلمية والتقنية في كل المجالات ولا تتعارض مع الاتفاق النووي الذي أرمته طهران مع القوى الدولية.

ولفت البيان إلى ان الحملة الأمريكية المغرضة ضد إيران ومحور المقاومة عموماً ستفشل كما فشلت سابقاً وعلى مدى عقود طويلة من الزمن وقد ولت حقبة الرضوخ والإملاءات للمشاريع الإستعمارية وقوى الإستكبار لأن المقاومة قد إشتد عودها وصلابتها أكثر من اي وقت كيف لا وهي تدافع عن مصالح الأمة العليا فلا بد أن النصر سيكون حليفها الدائم بحول الله سبحانه.

ودعا البيان إلى تشكيل قوى دولية للوقوف في وجه إنعزال وفاشية الرئيس الامريكي الجديد وإدارته المتطرفة التي قد تشكل الخطر الأكبر على السلام والأمن العالميين.

"حركة التوحيد الإسلامي - مجلس القيادة"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)