shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 09-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
مستشار المرشد الأعلى للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي ينصح الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنّ يتشاور مع أسلافه ويتعلم من تجربتهم ويتوقف عن التصعيد والتصريحات غير المنطقية عن الدول الإسلامية وإلاّ فإنّ المسلمين سيلقنوه درساً لن ينساه.

وجّه مستشار المرشد الأعلى للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي نصيحة للرئيس الأميركي دونالد ترامب بضرورة أنّ يتشاور مع أسلافه ويتعلم من تجربتهم، ويتوقف عن التصعيد والتصريحات غير المنطقية عن الدول الإسلامية.


وقال ولايتي خلال كلمة له على هامش الندوة التي عقدت بمناسبة إحياء ذكرى انتصار الثورة الإسلامية إنّه "يتوجب على ترامب أن يعلم أنّه إذا استمر في تماديه على الدول الإسلامية فإنّ المسلمين سيلقنوه درساً لن ينساه".



وأكد ولايتي أنّ إيران هي رائدة الصحوة الإسلامية كما كان الإمام الخميني مؤسس الموجة الجديدة للصحوة الإسلامية، مشدداً على أن بلاده ستواصل نهج قائد الثورة الإسلامية.



ودعا مستشار المرشد الأعلى للشؤون الدولية المشاركين في الندوة إلى "اعتماد المزيد من المواقف المشتركة بين المفكرين في العالم الإسلامي لمواجهة مؤامرات الأعداء ضدّ المسلمين".


وكان ولايتي ردّ في وقت سابق على مستشار الأمن القومي الأميركي مايكل فلين وقال له إنه إنسان عديم التجربة وكلامه غير منطقي بعد تحذير الأخير لإيران بشأن تجاربها الصاروخية، كما أكد ولايتي أن بلاده هي الأقوى في المنطقة ولن تخضع لمثل هذه التهديدات.



المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)