shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد الإسباني لن يلحق بمواجهة نابولي الإيطالي الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه سيشارك في لقاء الإياب.
لن يلحق الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد الإسباني بمواجهة نابولي الإيطالي الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه سيشارك في لقاء الإياب.
وأكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي أكد مشاركة اللاعب بمباراة الإياب في السابع من آذار/مارس، بل وأنه سيظهر قبلها في الدوري الإسباني.
وأضاف زيدان اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء أوساسونا في الدوري الإسباني غداً السبت "لقد عاد تقريباً. ما ينقص هو الإشتراك في المران الجماعي وهذا هو أهم شيء ولكنه في حالة جيدة ويتدرب جيداً".
واقترب موعد عودة بايل من إصابته الطويلة في الكاحل الأيمن التي اشتملت على مرحلة تعافي بدأت عقب الخضوع لجراحة في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وبدأ اللاعب في الثاني من الشهر الجاري التدريبات على أرض الملعب والركض فوق العشب بالمدينة الرياضية للنادي مع زيادة الحمل التدريبي بصورة يومية.
وحذر "زيزو" من لقاء أوساسونا قائلاً "نحن في حالة جيدة لأنه كان لدينا فرصة للعمل ونحن مستعدون على المستوى البدني للعب على ملعب معقد. نعلم أنها مواجهة بين متصدر ومتذيل للترتيب وهذا أمر لا يعجبني على الإطلاق في مثل هذه المباريات".
وأضاف "أوساسونا دائماً، مهما حدث، يلعب جيداً وعلى أرضه ستكون الأمور أكثر صعوبة. نعلم ما نحن بصدد مواجهته لكننا على أهبة الإستعداد".
وتابع المدير الفني للريال "ستكون زيارة غير مريحة، إنه ملعب صعب طالما تعقدت الأمور على أرضه بالنسبة إلينا"، مذكراً بالفترة التي كان فيها لاعباً بين صفوف الملكي.
وأعرب المدرب الفرنسي عن أسفه إزاء عدم مشاركة فريقه في مباريات على مدار أسبوعين بعد أن تأجلت مواجهة الريال أمام سيلتا فيغو في الجولة الـ21، لكنه أقر في نفس الوقت بأن هذا الأمر كان له جانب إيجابي.
وأبرز أن "13 يوماً بدون لعب فترة طويلة للغاية. اللاعبون يريدون اللعب دائماً لكن اتخذ هذا القرار، ونحن نحترمه ونفكر فيما نواجهه الآن"، مستطرداً أن "الجانب الإيجابي لقضاء هذه الأيام دون لعب هي أننا تمكنا من العمل بجد، لكنني كنت أود أن نخوض مواجهة سلتا فيغو و نفس الأمر ينطبق على اللاعبين".
المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)