shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 10-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور/ناصر العرجلي امس اربعة مراكز طوارئ صحية بمديرية المخا بمحافظة تعز.
وقال الوكيل العرجلي في تصريح صحفي بأن هذه المراكز التي تم افتتاحها في كل من مناطق المخاء ومستشفى البرح والنجيبة والكدحة مجهزة بالاجهزة والمعدات الطبية الأدوية اللازمة لتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين النازحين في تلك المناطق التي تعيش اوضاعا انسانية سيئة للغاية بسبب التصعيد العسكري لقوى العدوان ..مشيرا الى ان جميع النفقات لتجهيز هذه المراكز بتمويل وزارة الصحة التي حرصت على هذه الخطوة رغم الظروف الصعبة التي يعيشه القطاع الصحي جراء العدوان والحصار وذلك استشعارا منها بالمسئولية الاخلاقية والانسانية تجاه المواطنين في تلك المناطق.
رافق الوكيل العرجلي في الافتتاح الدكتور/واثق الفقيه نائب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة تعز ود. خالد الحجي مديرعام الصيدلة بوزارة الصحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)