shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ايران تسقط شبكة إرهابية سرّية ..لماذا خططت؟

السبت, 11-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
وزير الأمن الإيراني محمود علوي يكشف عن اعتقال شبكة من 8 أشخاص غير إيرانيين الأسبوع الماضي كانوا يخططون لعمليات إرهابية في طهران تزامناً مع مسيرات ذكرى انتصار الثورة.
كشف وزير الأمن الإيراني محمود علوي عن اعتقال 8 أشخاص غير إيرانيين الأسبوع الماضي كانوا يخططون لعمليات إرهابية في طهران تزامناً مع مسيرات ذكرى انتصار الثورة.


وقال علوي إنّ "عملية أمنية بدأت في 3 شباط/ فبراير واستمرت حتى التاسع من الشهر نفسه تمكّنت من كشف شبكة سرية من الإرهابيين في أطراف طهران وعدد من المحافظات الشرقية والغربية في إيران".


واضاف وزير الأمن الإيراني أنّ بعض المعتقلين من المرتبطين بزعيم إحدى المجموعات الإرهابية المعروفة والذي قتل مؤخراً، مشيراً إلى أنّ المعلومات الأولية تشير إلى أن الارهابيين جهزوا أنفسهم بأسلحة كلاشنكوف وتجهيزات أخرى لتنفيذ عمليات انغماسية متعددة في طهران و عدد من المدن الإيرانية".

وبحسب علوي فإنّ المعلومات الأولية تشير إلى أن الإرهابيين كانوا يتحركون وفق أوامر مباشرة من بعض الأشخاص في بعض الدول المجاورة مؤكداً أنّ إيران ستلاحق هذا الأمر قانونياً.
المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)