shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حقق فريق ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما،

الأحد, 12-فبراير-2017
صنعاء نيوز -

حقق فريق ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، السبت 11 فبراير/شباط، وذلك ضمن منافسات المرحلة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


تشكيلة ريال مدريد الأساسية ومضيفه أوساسونا
وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التسجيل للفريق الملكي، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى في الزاوية القريبة الضيقة، وذلك، بعد تلقيه كرة بينية رائعة من زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ورفع رونالدو "صاروخ ماديرا"، بذلك، رصيده إلى 14 هدفا، ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا، الذي يتربع عليه النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، برصيد 18 هدفا، بفارق هدف واحد أمام زميله الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأدرك فريق أوساسونا التعادل، عند الدقيقة 33، بواسطة مهاجمه سيرخيو ليون، الذي استغل نقطة الضعف في جهة الظهير الأيمن للميرنجي البرازيلي دانيلو، فانفرد، بعد تلقيه كرة طويلة، بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وسددها بمهارة "لوب" من فوق رأسه.

ووضع إيسكو الميرنجي في المقدمة مرة أخرى، بحلول الدقيقة 62، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء إلى الزاوية اليسرى البعيدة، بعد معاناة كبيرة للاعبي ريال مدريد.

واختتم المدريدي البديل لوكاس فاسكيز، المتألق، ثلاثية فريقه، بتسديدة جميلة من فوق الحارس، من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة الضيقة اليمنى، وذلك، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، على ملعب "أل سادار" في مدينة بامبلونا.

ورفع ريال مدريد، الذي يملك مباراتين مؤجلتين أمام كل من فالنيسا وسيلتا فيغو، رصيده إلى 49، واستعاد صدارة الليغا، بفارق نقطة واحدة، من برشلونة، الذي تربع عليها لبعض الوقت، بعد فوزه الساحق على مضيفه ديبورتيفو آلافيس بسداسية، في وقت سابق من اليوم.

بينما يقبع أوساسونا في قاع الليغا، في المركز العشرين، برصيد 10 نقاط فقط.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)