shopify site analytics
ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   قام أمين عام نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة عمران بالاستيلاء على ختم النقابة وانتحال شخيصتها الاعتبارية

الثلاثاء, 14-فبراير-2017
صنعاء نيوز -


قام أمين عام نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة عمران بالاستيلاء على ختم النقابة وانتحال شخيصتها الاعتبارية وإصدار رسائل وتعميمات مزورة باسم النقابة بدون الرجوع للهيئة الإدارية.

وأكدت مصادر مطلعة أن الدكتور علي حمود شرف الدين استولى على ختم النقابة وقام بإصدار رسائل وتعميمات باسم الهيئة الإدارية للنقابة تطالب أعضاء هيئة التدريس المضربين بتسليم أسئلة الامتحانات وإجرائها بموعدها في مخالفة صريحة لقرار الهيئة الإدارية.

وأوضحت المصادر أن الدكتور علي حمود شرف الدين أمين عام النقابة، يشغل حاليا موقع عميد كلية التربية والآداب – صعدة ونائبا لرئيس جامعة صعدة الغير موجودة على أرض الواقع، قام ومعه كل من الدكتور علي سيف السامعي والدكتور محمد الحسيني عضوي الهيئة الإدارية يشغلان مواقع إدارية في الجامعة تم تعيينهم فيها مؤخرا من قبل أنصار الله، فالسامعي يشغل منصب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ويشغل الحسيني نائب عميد كلية التجارة بخمر، قاموا بالاستيلاء على ختم النقابة وتوجيه رسائل مزورة باسم الهيئة الإدارية لزملائهم المضربين مقابل الحفاظ على مواقعهم الإدارية في الجامعة التي عينهم فيها الحوثيين.

واعتبرت المصادر أن ذلك يعد جريمة يعاقب عليها القانون، وتصرف غير أخلاقي وخيانة للأمانة والثقة التي أولاها إياه زملائه أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، وبادرة خطيرة يجب التصدي لها بحزم حسب المصادر.

ولفتت المصادر أن رئاسة جامعة عمران لجأت لضعفاء النفوس من أعضاء الهيئة الإدارية بعد فشل كل وسائل التهديد والوعيد التي اتبعتها لكسر الإضراب الذي تشهده الجامعة منذ مطلع يناير 2017م للمطالبة بصرف المرتبات المتأخرة لأكثر من خمسة أشهر.

ولاقى هذا الفعل استهجان واستنكار واسع من قبل أعضاء هيئة التدريس الذين طالبوا بمعاقبة مرتكبيه وسحب الثقة عنهم كأقل عقوبة يجب ان ينالوها.
وكان المذكورين قد قاموا بتوجيه رسالة إلى أعضاء هيئة التدريس يدعوهم فيها إلى "سرعة تسليم أسئلة الامتحانات حتى تتم في وقتها المحدد 18/2/2017م" بحسب الرسالة المزورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)