shopify site analytics
الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ينظم المركز المغربي لدراسة الإرهاب والتطرف CMETE، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 فبراير 2017 و 26 منه

السبت, 18-فبراير-2017
صنعاء نيوز -


ينظم المركز المغربي لدراسة الإرهاب والتطرف CMETE، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 فبراير 2017 و 26 منه ، الورشة التكوينية الثانية التي تستهدف رفع قدرات شبيبة الأحزاب السياسية المحلية من مختلف الأطياف والمشارب الاديولوجية بكل من تطوان، مرتيل، المضيق والفنيدق في مجال التصدي للتطرف العنيف.
وتندرج هذه الورشة ضمن مشروع نور لتعزيز قدرات الفاعلين المدنيين المحليين من أجل مجتمع قوي ومتماسك القائم على الحوار والتسامح والوقاية من التطرف والتطرف العنيف داخل أوساط الشباب. وستسلط الضوء على الأهمية الحاسمة في مساهمة الأحزاب السياسية في تعزيز صمود الشباب عن طريق الرفع من قدراتها في مجال مناقشة واستباق المشكلات وتطوير برامج ذات أبعاد متعددة متصلة بالتطرف.
وسيتم تنفيذ هذه الورشة التي تشتمل على باقة من المبادرات والإجراءات الهادفة وتتوخى التواصل بين الشباب من مختلف المشارب السياسية والإيديولوجية تحت إشراف المركز المغربي لدراسة الإرهاب والتطرف CMETE .
وستنظم ورشة العمل في فندق أثنيا ( وسط مدينة تطوان، قرب ساحة العدالة )، وستستمر مدة يومين ونصف، ابتداء من يوم الجمعة 24 فبراير 2017 من الساعة 15 إلى الساعة 18 H مساء، وطيلة يومي السبت والأحد 25 و 26 فبراير 2017 من الساعة 10 H إلى الساعة 17 H .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)