shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرف على مواصفات وأسعار أول سيارتين صناعة سورية

السبت, 18-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
تطلق الجمهورية العربية السورية السبت، أول سيارتين جديدتين من إنتاج شركة خلوف التجارية بعد عودتها إلى العمل بعد توقف دام خمس سنوات.
ووفقا لما نقلته وكالة أنباء "سانا" السورية الرسمية، سيتم إطلاق السيارتين في حفل مخصص لذلك تحت برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس.

وفي تصريح لمندوب الوكالة، قال معاذ خلوف، مدير عام الشركة إن عودة الشركة إلى العمل تزامنت مع انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وبدء عملية إعادة الإعمار وإعادة دوران عجلة الإنتاج في سوريا، لافتا إلى أن الشركة التي مقرها في مدينة حماة أنتجت هاتين السيارتين بالتعاون مع شركة "دي إف إم" الصينية المعروفة في مجال صناعة السيارات.

وأضاف أن السيارتين تتمتعان بجودة عالية، وأسعارهما تتناسبان مع السوق المحلية ومنافسين لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

وشرح محمد الورار، مدير الإنتاج في الشركة، مواصفات السيارتين الجديدتين؛ فقال إن السياحية المتوسطة "DFM- s 50 —فول أوبشن- بمحرك قوته 16 حصانا وعلبة سرعة أوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة أكثر، وعوامل أمان ونظام فرملة "إيه بي إس" مع نظام منع انزلاق، وكاميرات للرجوع للخلف، وأحزمة أمان إضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة "DFM AX 7 حقلية جيب "فول أوبشن" بمحرك قوته 24 حصانا وعلبة سرعة أوتوماتيك و6 بوالين أمان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 إنش وكاميرات 360 درجة وفرامل إيه بي إس مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق أمتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)