shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ميلانيا

السبت, 18-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
تحاول إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سحب البساط من السيدة الأولى ميلانيا ترامب.
ونشرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية تقريرا عن مصادر من داخل البيت الأبيض قالت إن إيفانكا ترامب لا تزال تصر على أن تسحب البساط من ميلانيا ترامب، وتحاول أن تحصل على صلاحيات كانت مخصصة فيما سبق للسيدة الأولى.

وأشارت المصادر إلى أن إيفانكا قررت مشاركة ميلانيا في مكتب "السيدة الأولى" الذي يوجد في الجناح الشرقي من البيت الأبيض، وجلبت مصممي ديكور لإعادة تصميم المكتب على ذوقها الخاص.

وكان ذلك المكتب مخصص عادة للسيدة الأولى، ولكن إيافنكا قررت مشاركة ميلانيا إياه، ليتحول اسم المكتب من مكتب "السيدة الأولى"، ليصبح اسمه مكتب "العائلة الأولى".

وكانت إيفانكا قد أعلنت في أكثر من مقابلة صحفية أن هناك سيدة أولى وحيدة لأمريكا، وهي ميلانيا ترامب، وأن وجودها في البيت الأبيض لمساعدة والدها في مهامه كرئيس للولايات المتحدة.

View image on Twitter
View image on Twitter
Follow
Us Weekly ✔ @usweekly
Ivanka Trump shared this photo of herself sitting behind the Oval Office desk, which raised A LOT of eyebrows: http://usm.ag/2l4MYBz
7:00 AM - 15 Feb 2017
12 12 Retweets 49 49 likes


وقالت المصادر: "ليس هناك منافسة فيما بينهما، فميلانيا وإيفانكا لكل منهما أجندات مختلفة تماما، ولكن الأزمة أن لكل منهما أيضا ذوق مختلف فيما يخص ديكورات المكتب، وهو ما لم يتم حله بعد".

وأشارت المصادر إلى أن ميلانيا، 46 عاما، لديها ذوق كلاسيكي أوروبي، وتفضل أن يكون بالمكتب مزيد من الذهب الأكثر كلاسيكية، ولكن إيفانكا، 35 عاما، تفضل أن يكون المكتب أكثر حداثة.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)