shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 19-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
قاطع شاب فلسطيني السفير الأمريكي الجديد في إسرائيل ديفيد فريدمان، أثناء إلقائه كلمة أمام مجلس الشيوخ الأمريكي.

وأمام لجنة الشؤون الخارجية في المجلس، عندما بدأ السفير بالقول "أعربت عن شكوكي إزاء حل الدولتين لمجرد إنني شعرت برفض الشعب الفلسطيني التخلي عن الإرهاب وعدم قبول إسرائيل بوصفها دولة يهودية"، رفع شاب في القاعة علم فلسطين بوجه السفير قائلا، "السيد فريدمان قال أيضا إن اللاجئين الفلسطينيين لا يملكون الحق في الأرض، وليس لهم علاقة بفلسطين".

وتابع الشاب "جدي طُرد من قبل إسرائيل وها أنا هنا سيد فريدمان أحمل العلم الفلسطيني وراءك مباشرة، سوف ننتصر سيد فريدمان، نحن كنا هناك وما زلنا هناك وسنبقى هناك. الفلسطينيون سيبقون في فلسطين".

المصدر: وكالات

نتاليا عبدالله
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)