shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب/عامر محمد الفايق

الأحد, 19-فبراير-2017
صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -

بشراك يايمن .. العدوان(نكص على عقبيه) ..ويئس من أمل النصر عليك..!?
لقد وصل العدوان إلى طريق مسدود وآمن أنه لا أمان له ولا أمل لافي صنعاء .. ولافي عدن..
لقد بدأ العدوان (بهالة ضخمة نفسية وإعلامية وسياسية ومادية) وأنفق كل مالديه ومابجعبته وكل قدراته وكروته فوجد صموداً إسطورياً في عموم اليمن.. بمساندة إلاهية وتوفيق رباني من رب السماوات والأرض..
لقد راجع خبراءه الأمريكان والإسرائيليين حساباتهم فتفاجأوا كما تفاجىء صاحبه الذي تولى كبره منهم.. آل سعود .. إفك عظيم .. استحالة أن يحققوا أي إنجاز يحسب له ولهم .. بدأت القصة قديماً وجس النبض الإسرائيلي والأمريكي لليمن ..
عندما أوعز الكيان الإسرائيلي لأريتيريا بإحتلال جزر حنيش ضد اليمن.. واليمن الذي أحتضن قادتها ودعم اريتيريا التي كانت ضعيفة ..
في المقابل كان اليمن مستقراً وقواه مستقرة وتتقدم في كل المجالات .. فكان اليمنيين بحكمتهم سداً للذرائع ومنهياً لبؤرة الفتنة المخطط اشعالها تمهيداً لإستكمال الهيمنة على البحرين الأحمر والعربي..
فكان اليمن مطفيء ومخمد للحرائق التي أريد أن تشتعل وتنتشر.. فتوجه اليمنيون للمحاكم الدولية برجاحة إختيار وعقل وعادت حنيش لحضن اليمن ..
وكما هو معروف عن الكيان الإسرائيلي وأمها أمريكا والذي مات فيهما السياسي موتته الأولى وغاضت قلوبهم وأذيالهم من الأعراب الحمقى بالحقد وبدأو بالإحتراق ..أعادو الكرة..
ثم إن ملف اليمن أعيد فتحه (استراتيجياً) مع ثورات الربيع العبري (الإنجلوسكرائيليكية) واشتغلت المنظمات والأذرع في الداخل حتى وصلنا للمبادرة الخليجية التي كانت تستهدف شخصية الزعيم الحر علي عبدالله صالح خصوصاً واليمن عموماً..
فجاء العدوان ولم يفهم الإسرائيليين والأمريكان والأغبياء العربان اذيالهم من ورائهم .. درس حنيش ..
فحاولوا بعدوانهم وبكل جوانبه إحداث إختراق لليمن ومشروع الإستقلال فيه .. فأحتلوا عدن وبعض المحافظات بقواتهم المباشرة ثم فشلوا ثم بمرتزقتهم ثم فشلوا ثم اكتفوا بإدارة العدوان ثم فشلوا وتنقلوا من فشل لآخر لفشل لأهداف كالعد التنازلي تماماً .. مثلاً .. وتدريجاً ..تتضاءل.. والآن اصبحوا عند (نقطة الجزر) .. جزر البحر الأحمر والبحر العربي ..من الهدف الأول الكبير في السيطرة الكاملة والهيمنة .. وووو.. الخ
الآن العدوان يناور بمطمع مكشوف يتضاءل أيضاً.. هو السيطرة على بعض الجزر .. وليس كل الجزر حتى.. بعد ضربة زقر..!?
العدوان يتمنى الآن وبتكلفة ضخمة جداً ينفقها وبتخطيط مجهد إيصال الساحة الداخلية لحد أن يقتدر أن ينسحب ويستمر تهالك الداخل في اليمن مع بعضه..
بل إن العدوان يبذل..ويواصل الليل بالنهار لتحقيق هذا الهدف ليكتفي ويرتاح من معاناته ليهيمن على بعض الجزر اليمنية كأقل مكسب يحلمون أن يحصلون عليه..!
وهو هدف يتلاشى كالسراب..
نقول .. إن الحصار وحلم ال25 كيلو متر من الساحل في المياه الإقليمية وحتى الدولية الذي تحلم دول العدوان أن تكون خاضعة له حلم سيتلاشى بعد الجزر ..!?
لماذا .. لأن اليمن الذي أرادوا اضعافه بالعدوان والدمار .. والحصار ..ياخبراء (الجدار) من داخله وخارجه استعانة بالعالم.. كله.. قد زاد قوة.. إلى قوته .. وفقره أثر فيه أكثر .. فزاده جلداً ..
ولن يتعثر..
لمن بالداخل نقول .. إن أمركم له حلول.. المهم إن فشل العدوان أستطال وحلمه بتحقيق أي مكسب لن يطول.. وزقر .. ومن فيها قد قبر .. شاهداً.. والقادم سقطرى فيها يمانيون ونصرنا عليكم فيها لامنه مفر..
سيكون بل إنه بالله واضح الآن..انتصار لنا.. بطعم الموت لكم..
ألا تباً لأعراب السعودية والإمارات.. والكويت .. والبحرين.. وقطر..
قال تعالى :
(وإذ زين لهم الشيطان أعمالهم وقال لاغالب لكم اليوم من الناس وإني جارٍ لكم فلما تراءت الفئتان نكص على عقبيه وقال إني أرى مالا ترون إني أخاف الله والله شديد العقاب)
سورة الأنفال الآية :48
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)