shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-فبراير-2017
صنعاء نيوز -
التنافس على لقب "محبوب العرب.. Arab Idol” أستقر فى نهاية رحلة الموسم الرابع من البرنامج لدى ثلاث متسابقين، وهم عمار محمد من اليمن، أمير دندن ويعقوب شاهين من فلسطين.
وفى الحلقة وقف متسابقو البرنامج مرتين أمام لجنة تحكيم البرنامج، المكونة من الفنانة أحلام، المطرب وائل كفوري، الفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي.
وقدم عمار محمد موال عن بلده اليمن، وأغنية "متى أشوفك" لأبو بكر سالم، وتمنى كفوري أن يحافظ المتسابق على المستوى الذي وصل إليه، معتبراً أن المشترك يعرف كيف يُدخل الفرحة لقلوب الجماهير، ووصفته نانسي بـ "نكهة أراب آيدول"، لافتة إلى أنه يعطي أبعاداً جديدة للأغاني، ورأى حسن أن جمهور المشترك يتسع باستمرار، ولم يعد مقتصراً على الجمهور اليمني فقط، فيما أكدت أحلام بأن عمار يتمتع بصوت جميل وهو صوت اليمن القادم ويستحق الفوز باللقب.

أما أمير دندن فغنى "قلبي سعيد" للمطربة وردة الجزائرية، ثم "دخلك والهوى الشمالي" لطوني حنا، واعتبر حسن أن صوت حسن ليس به نقطة ضعف، وأطلق عليه لقب "الساحر"، الذي ما زال يقدم جديداً في كل مرور له على المسرح، وقالت نانسي "أنت تثبت إن الأرض التي فيها خير، تزهر دائماً وتحيا فلسطين"، فيما حذره كفوري من أن يصيبه الغرور لأنه عدو النجاح.

وأدى محمد بن صالح أغنية "الناس المغرمين" للمطرب محمد عبدالمطلب، ثم أغنية "خلي شوي عليا" للفنان سيد مكاوي، فعلق حسن قائلاً "هذا الصوت الذي اختلف عليه الناس في البداية، بدأوا اليوم يحبونه ويتقبلونه ويطلبونه"، فيما وصفته أحلام بـ"بافاروتي العالم العربي"، معتبرة أن "هذا الصوت سيؤرشف"، أما نانسي فقالت "أنت أحلى اكتشاف في هذ البرنامج"، وأبدى وائل اطمئنانه ورضاه عما غناه المشترك.

وجاء دور المتسابق يعقوب شاهين ليغني "يا ضلي يا روحي" لوائل كفوري، ثم موال وأغنية "عايل"، وأشادتأحلام بصوته والزلزال الذي يحدثه على المسرح حين يغني، ودعت الجمهور للتصويت له، واعتبرت نانسي أن المشترك سيبقى في ذاكرة البرنامج بطلته وحضوره وصوته، وعلق كفوري قائلاً "أنت تبدع بهذا اللون وتتميز"، أما حسن فلفت إلى أن "الناس تحبه وهذه ميزة وهي الأهم بالنسبة للفنان، لكن نصحه بأن يحسن اختيار أعماله في مسيرته الفنية".

أما المتسابق الخامس مهند حسين، فشارك بأغنية "دنيا الوله"، وأبدت أحلام إعجابها بما غناه، قائلة "كنت رائعاً وعظيماً"، ووصفته نانسي بالصوت المميز الذي يعرف كيف ينتقل بسلاسة بين المقامات، ورأى حسن أن ما يملكه المشترك في صوته ليس موجوداً عند آخرين، ووجه كفوري تحية إلى الأردن تعبيراً منه عن إعجابه بصوت المشترك الأردني، واصفاً صوته بجواز مرور.
وفي حلقة النتائج، أطل المطرب العراقي ماجد المهندس في باقة من أغانيه، وشاركته أحلام الغناء، وقدم المشتركون أغاني لـ"فنان العرب" محمد عبده، ولـ"جارة الوادي" فيروز، وشاركهم وائل كفوري الغناء.
هذا بعد ان تداولة بعض المواقع عن امكانية حصول امير دندن لقب محبوب العرب بعد كثف تفاصيل بانه ينتمى لاسرائيل للتعرف على التفاصيل يمكنك الدخول على الرابط التالي:
http://www.sanaanews.net/news-49674.htm
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)