shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-فبراير-2017
صنعاء نيوز/عبدالرزاق الضبيبي -
ضمن حزمة التطوير و التاهيل بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية أفتتح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ياسر عبدالمغني المرحلة الاولى من مشروع تطوير وتأهيل الكادر الإداري بالجامعة.

وتهدف المرحلة الأولى الذي ينظمها مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة إلى تطوير وتأهيل القدرات الذاتية والادارية للموظفين واكسابهم مهارات فنية وتقنيات متخصصة من شأنها تدعيم قدراتهم وتسهيلها في شتى مناحي الحياه.


وفي خضم الإفتتاح أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ياسر أحمد عبد المغني إلى أهمية المشروع الذي ياتي ضمن رفع قدرات الكادر الوظيفي وتنمية مهاراتهم وكيفية التعامل مع الآخرين باتكيت التعامل الرفيع.
مؤكدا أن انعقاد هذه الدورات حاجة ملحة للموظفين لتحسين الاداء وتجاوز المعوقات بتحصين الكادر بمهارات علمية وفنية في الاتصال والتواصل الاخلاقي الفعال.

من جانبه أشار أمين عام الجامعة غالب قطينة إلى المشروع الذي يتكون من اكثر من مرحله قائلا" المراحل المقبلة من المشروع ستتضمن مجالات تنمية مهارات فعاله مهنية واداريةمتقدمة .
الجلي ذكره أن مركز الجودة في الجامعة سيطلق الدبلومات المتخصصة والنوعية في الجودة الشاملة.


حضر افتتاح الدورة التي استهدفت اكثر من 150 موظف وموظفه نائب رئيس الجامعة الدكتور جمال الكميم وعميد كلية الطب أ.د.محمد عيسى وعميد كلية الصيدلة أ.د.احمد السباتي وعميد كلية التمريض أ.د.عبدالسلام دلاق وعميد كلية الادارة الطبية أ.د.علي المحضار ومدير عام مزكر التطوير وضمان الجودة د.ابراهيم عبدالمغني وعديد من مدراء العموم ومدراء الادارات والاقسام والوحدات بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)